المؤتمر الإسلامي في جيبوتي يحذر إسرائيل من اقتحام غزة | الصباح
"المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7    

المؤتمر الإسلامي في جيبوتي يحذر إسرائيل من اقتحام غزة

المؤتمر الإسلامي في جيبوتي يحذر إسرائيل من اقتحام غزة

المؤتمر الإسلامي في جيبوتي يحذر إسرائيل من اقتحام غزة

أكد وزراء الخارجية بالدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، في ختام اليوم الاول لاجتماعاتهم في جيبوتى، تضامنهم مع الشعب الفلسطينى ومع المحاصرين في قطاع غزة،

أكد وزراء الخارجية بالدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، في ختام اليوم الاول لاجتماعاتهم في جيبوتى، تضامنهم مع الشعب الفلسطينى ومع المحاصرين في قطاع غزة، وحذروا قوات الاحتلال الاسرائيلى من مغبة اقتحام القطاع، وطالبوا مجلس الأمن الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه حماية قطاع غزة من الاعتداءات الإسرائيلية التي بدأت منذ أيام، وتصاعدت في الآونة الأخيرة .

 

وفي إعلان صدر في ختام اليوم الأول من اجتماع وزراء الخارجية الإسلامي المنعقد في جيبوتي ، أكد الوزراء إدانتهم الشديدة واستنكارهم للعدوان الإسرائيلي الذي أوقع العشرات من الضحايا من الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومن بينهم أطفال ونساء.


واعتبر الإعلان - الذى نشر في جدة - هذا العدوان الوحشي استكمالاً للحرب الهمجية المدمرة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ عام 2008، موضحا بأن هذه الأعمال العدوانية الخطيرة ترتكب في الوقت الذي تبذل فيه جهود حثيثة للوصول إلى تهدئة عسكرية في قطاع غزة، وإلى تحقيق المصالحة الفلسطينية الشاملة.
وقال إعلان وزراء الخارجية إن المجلس الوزاري ينظر إلى هذا العدوان (الغاشم والمخطط له مسبقا) ، على إنه اعتداء على الأمة الإسلامية جمعاء ، ويحذر من استمرار التصعيد الصهيوني ومحاولة اجتياح قطاع غزة، مما سيؤدي إلى مزيد من تأجيج الأوضاع، وسيضع المنقطة على شفير الانفجار.

 


اضف تعليقك

لأعلى