بعد ضرب غزة.. «مدونون ضد أبو حصيرة»: سنمنع احتفال الإسرائيليين بالمولد نهائيا | الصباح
"منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7    

بعد ضرب غزة.. «مدونون ضد أبو حصيرة»: سنمنع احتفال الإسرائيليين بالمولد نهائيا

/ 2012-11-16 02:40:20 / فن
بعد ضرب غزة.. «مدونون ضد أبو حصيرة»: سنمنع احتفال الإسرائيليين بالمولد نهائيا

بعد ضرب غزة.. «مدونون ضد أبو حصيرة»: سنمنع احتفال الإسرائيليين بالمولد نهائيا

أصدرت حركة «مدونون ضد أبو حصيرة» بيانا جاء فيه «أنه لا مكان للصهاينة على أرض محافظة البحيرة، أو قرية «دميتوه»، ولا لقبر أبو حصيرة،

أصدرت حركة «مدونون ضد أبو حصيرة» بيانا جاء فيه «أنه لا مكان للصهاينة على أرض محافظة البحيرة، أو قرية «دميتوه»، ولا لقبر أبو حصيرة، بنص القانون، وبفطرة الانتماء القومى والعربى، والإسلامى المؤازر للفسلطينيين، وبروح ثورة مصر وثورات الربيع العربى».
وقال معتز شاهين، منسق الحركة، «إن الحركة تشدد على أن موقفها السلمى القانونى سوف يكون الآلة التى تساند الأشقاء الفلسطينيين فى محنتهم المستمرة فى ظل استمرار الآلة الصهيونية المتوحشة، فى قتل العزل، وسفك دماء الأحرار فى قطاع غزة»، مشيرا إلى أن الحراك التاريخى الذى تمر به مصر عبر الجدل الدائر حول الدستور المصرى، والاستفتاء المتوقع، سوف يكون عائقا أمام الصهاينة للوصول إلى قبر أبو حصيرة المزعوم، والمرفوض شعبيا وقانونيا .
وأضاف شاهين «أن الحركة ترى أن قضية «أبو حصيرة» هى دائما محور اهتمام جميع الشرفاء، منذ سنوات، ويجب أن يوضع لها حلا سلميا»، وأوضح أن الحركة بصدد تقديم مبادرة لمراجعة الجهات التنفيذية فى قرية دميتوه، التى يوجد فيها قبر أبوحصيرة، لجعل القرية قرية نموذجية متطورة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى