انطلاق بطولة آسيا التاسعة للسباحة فى أبو ظبى | الصباح

انطلاق بطولة آسيا التاسعة للسباحة فى أبو ظبى

الصباح / 2012-11-16 01:56:46 / الصباح Extra
انطلاق بطولة آسيا التاسعة للسباحة فى أبو ظبى

انطلاق بطولة آسيا التاسعة للسباحة فى أبو ظبى

انطلقت بدبي اليوم منافسات بطولة آسيا التاسعة للسباحة في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بهيمنة صينية واضحة وعروض واعدة قدمها منتخب الإمارات قادته للتأهل إلى نهائي اثنتين من مسابقات الفترة المسائية

إنطلقت بدبي اليوم منافسات بطولة آسيا التاسعة للسباحة في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بهيمنة صينية واضحة وعروض واعدة قدمها منتخب الإمارات قادته للتأهل إلى نهائي اثنتين من مسابقات الفترة المسائية.


وهيمن الصينيون على سباقات الفترة الصباحية التمهيدية حيث فازوا في ستة سباقات من أصل ثمانية ..وقدم شون يانج البطل الصيني الأولمبي المزدوج عروضاً رائعة قادته لفوز سريع في سباق 200 متر سباحة حرة بينما نجحت اليابان في حرمان الصينيين من إكمال سلسلة انتصاراتهم بعد فوز تاكيشي كاواماتو في سباق 100 متر فراشة وفوز فريق الرجال الياباني في سباق 4 في 100 تتابع.

 

كما قدم منتخب الإمارات للسباحة عروضا قوية توجها بفوز السباح الإماراتي مبارك البشر في سباق 50 مترا صدر ليتأهل إلى النهائي إلى جانب الصين واليابان .


كذلك تأهل فريق الإمارات للتتابع 4 في 100 إلى النهائي الذي يقام مساء اليوم حيث يضم الفريق في صفوفه إلى جانب مبارك البشر كل من محمد الغافري وعبيد الجسمي ومحمد شفيع.

 

وعقب اختتام منافسات الفترة الصباحية التمهيدية للسباحة ..انطلقت المنافسات التمهيدية لمسابقة السباحة الإيقاعية الثنائية بمشاركة نخبة من سباحات آسيا في هذه الرياضة على أن تقام في فترة ما بعد الظهر نهائي مسابقتي الفرق والثنائي في السباحة الإيقاعية.

 


, ,

اضف تعليقك

لأعلى