أحمد عز: فيلم ""المصلحة"" لم يجامل الشرطة | الصباح
بشأن تخصيب إيران لـ اليورانيوم .. تعرف على البيان العاجل من الوكالة الدولية للطاقة الذرية     elsaba7     علاء عابد ستقبل وفد مؤسسة حقوق الإنسان للتنمية في الصين.. ما التفاصيل؟     elsaba7     أستجابة ل " الصباح " .. سد فتحات مكتبة الطفل وأيقاف رئيس الوحدة المحلية ل "أبوعلى" بالمحلة     elsaba7     تحرير 22 ألف و413 محضر مخالفة وغلق 3 الآف و446 منشأة غذائية بالمنوفية     elsaba7     ضربة أمنية جديدة .. ضبط مصنع لتصنيع المواد المخدرة بالغربية     elsaba7     تعرف على حقيقة وفاة الفنان هادي الجيار     elsaba7     719 مليون جنيه إجمالى تكلفة مشروعات محطات مياة الشرب ومعالجة الصرف الصحى بالمنوفية     elsaba7     محمد رمضان عاري.. الفنان يواصل استفزاز جمهوره بصور جديدة     elsaba7     رمضان صبحي يفجر مفاجأة كبيرة بالمنتخب الأوليمبي     elsaba7     إقبال كبير على تطبيق أعضاء الأهلي .. طالع التفاصيل     elsaba7     وفاة طالب القناطر الخيرية تحرك البرلمان     elsaba7     "ولاد رزق 2" يصل لـ 100 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 15 أسبوع عرض     elsaba7    

أحمد عز: فيلم ""المصلحة"" لم يجامل الشرطة

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
أحمد عز: فيلم ""المصلحة"" لم يجامل الشرطة

أحمد عز: فيلم ""المصلحة"" لم يجامل الشرطة

نفى النجم أحمد عز كل ما أثير مؤخراً حول مجاملة فيلمه الأخير ""المصلحة"" لجهاز الشرطة، نافياً فى الوقت ذاته عدم تعديل قصة الفيلم فى المونتاج بناء على طلب الرقابة.

محمد رمضان نفى النجم أحمد عز كل ما أثير مؤخراً حول مجاملة فيلمه الأخير ""المصلحة"" لجهاز الشرطة، نافياً فى الوقت ذاته عدم تعديل قصة الفيلم فى المونتاج بناء على طلب الرقابة. وقال عز في تصريحات لـ""الصباح"": نحن لا نمجد أي فرد، الشرطة جهاز عظيم، لا ينبغي لنا القضاء عليه، لأنه المعني بأمن بلدنا، حتى إن كانت به أخطاء فلا يجب تعميم الأخطاء على الجهاز ككل، ويكفي أن هناك العديد من الشهداء ينتمون لهذا الجهاز، وأنا شخصياً لي أصدقاء ضحوا بأنفسهم من هذا الجهاز، ونحن في الفيلم نقدم الحقيقة بدون محاباة لأحد"". من ناحية أخرى أكد عز أنه لا يعرف موعد طرح فيلمه الجديد ""حلم عزيز""، مؤكداً أن هذا الأمر يخص الانتاج، وعبر عن سعادته بهذه التجربة وقال عنها: ""أعشق الافلام الكوميدية، وهذا الفيلم به تكنيك جديد في الإخراج إستخدمه عمرو عرفة، وهو من المخرجين المهمين الذين عملت معهم من قبل في تجربة من أهم أفلامي وهي الشبح"".


اضف تعليقك

لأعلى