أحمد عز: فيلم ""المصلحة"" لم يجامل الشرطة | الصباح
"الشحات" يحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمى اطلع بره     elsaba7     في اليوم العالمي لإلغاء الرق.. "العبودية العصرية" تجتاح العالم     elsaba7     بعد قرار "المركزي" بخفض سعر الفائدة.. تعرف على استراتيجيات البنوك التحفيزية لدفع عجلة الاستثمار     elsaba7     سفير مصر في إثيوبيا يقيم حفل توديع للقائم بأعمال مكتب الإعلام في السفارة     elsaba7     باحث يطالب السيسى بضرورة مشاركة وزارة الدفاع في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام     elsaba7     بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة     elsaba7     مصرع شخص وإصابة 5 أخرين في إنقلاب سيارة بطريق نجع حمادي     elsaba7     خليفة يطرح أغنية"عمري اللي فات" عبر"أنغامي"     elsaba7     كورة لايف.. بث مباشر الأهلي واطلع بره بدوري أبطال أفريقيا     elsaba7     الغردقة ضمن أفضل 25 وجهة سياحية في العالم.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     صلاح محسن أساسيًا.. تعرف على تشكيل الأهلي لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     استمرار المرحلة الأولى من مبادرة 100 مليون صحة الخاص بالمرأة حتى 31 أغسطس     elsaba7    

أحمد عز: فيلم ""المصلحة"" لم يجامل الشرطة

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
أحمد عز: فيلم ""المصلحة"" لم يجامل الشرطة

أحمد عز: فيلم ""المصلحة"" لم يجامل الشرطة

نفى النجم أحمد عز كل ما أثير مؤخراً حول مجاملة فيلمه الأخير ""المصلحة"" لجهاز الشرطة، نافياً فى الوقت ذاته عدم تعديل قصة الفيلم فى المونتاج بناء على طلب الرقابة.

محمد رمضان نفى النجم أحمد عز كل ما أثير مؤخراً حول مجاملة فيلمه الأخير ""المصلحة"" لجهاز الشرطة، نافياً فى الوقت ذاته عدم تعديل قصة الفيلم فى المونتاج بناء على طلب الرقابة. وقال عز في تصريحات لـ""الصباح"": نحن لا نمجد أي فرد، الشرطة جهاز عظيم، لا ينبغي لنا القضاء عليه، لأنه المعني بأمن بلدنا، حتى إن كانت به أخطاء فلا يجب تعميم الأخطاء على الجهاز ككل، ويكفي أن هناك العديد من الشهداء ينتمون لهذا الجهاز، وأنا شخصياً لي أصدقاء ضحوا بأنفسهم من هذا الجهاز، ونحن في الفيلم نقدم الحقيقة بدون محاباة لأحد"". من ناحية أخرى أكد عز أنه لا يعرف موعد طرح فيلمه الجديد ""حلم عزيز""، مؤكداً أن هذا الأمر يخص الانتاج، وعبر عن سعادته بهذه التجربة وقال عنها: ""أعشق الافلام الكوميدية، وهذا الفيلم به تكنيك جديد في الإخراج إستخدمه عمرو عرفة، وهو من المخرجين المهمين الذين عملت معهم من قبل في تجربة من أهم أفلامي وهي الشبح"".


اضف تعليقك

لأعلى