القوى المدنية بتأسيسية الدستور تجمد مشاركتها في أعمال الجمعية لحين الاستجابة لمطالبها | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

القوى المدنية بتأسيسية الدستور تجمد مشاركتها في أعمال الجمعية لحين الاستجابة لمطالبها

الصباح / 2012-11-14 05:48:35 / الصباح Extra
القوى المدنية بتأسيسية الدستور تجمد مشاركتها في أعمال الجمعية لحين الاستجابة لمطالبها

القوى المدنية بتأسيسية الدستور تجمد مشاركتها في أعمال الجمعية لحين الاستجابة لمطالبها

قررت القوى المدنية الممثلة في الجمعية التأسيسية للدستور تجميد مشاركتها في أعمال الجمعية حتى تتم الاستجابة لمطالبها وأهمها إقرار التعديلات التي قدمتها على عدد من المواد.

قررت القوى المدنية الممثلة في الجمعية  التأسيسية للدستور تجميد مشاركتها في أعمال الجمعية حتى تتم الاستجابة لمطالبها وأهمها إقرار التعديلات التي قدمتها على عدد من المواد.


وكشفت مصادر مطلعة عن أن عمرو موسى والدكتورة سعاد كامل اجتمعا عقب انتهاء  جلسة الجمعية مع المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية مساء اليوم وأبلغاه بأنه إذا لم تتحق مطالب القوى المدنية حتى يوم الأحد القادم فسوف ينسحبون من الجمعية.

وأشارت المصادر إلى أن من بين هذه المطالب مد عمل الجمعية 3 أشهر وإعادة تشكيل  لجنة الصياغة المصغرة وتطبيق اللائحة على الأعضاء المتغيبين عن الحضور وتعديل شكل  إدارة الجلسات.
 

وقالت إن هذه القوى سوف تطلب لقاء رئيس الجمهورية لإطلاعه على كل هذه التطورات.
 

وقالت المصادر إن الدكتورة سعاد كامل أعلنت انسحابها من الجمعية.

     
         
   

 
 


اضف تعليقك

لأعلى