25 مليار جنيه عجزاً في الموازنة بسبب أزمة «البنزين» | الصباح
فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7     المجلس العسكري السوداني: لابد من تكاتف كل أطياف الشعب لتكون "كتلة واحدة"     elsaba7     قرارات هامه فى اجتماع "مدبولى" مع محافظ السويس     elsaba7     أول تعليق من جريزمان بعد خسارة برشلونة من تشيلسي     elsaba7     "ترامب" يهنئ "السيسي" بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3     elsaba7    

25 مليار جنيه عجزاً في الموازنة بسبب أزمة «البنزين»

25 مليار جنيه عجزاً في الموازنة بسبب أزمة «البنزين»

25 مليار جنيه عجزاً في الموازنة بسبب أزمة «البنزين»

كشف مصدر مسئول بوزارة المالية، أن أزمات البنزين المتوالية التى مرت بها مصر، أدت إلى زيادة عجز الموازنة المتوقع بنحو 25 مليار جنيه،

كشف مصدر مسئول بوزارة المالية، أن أزمات البنزين المتوالية التى مرت بها مصر، أدت إلى زيادة عجز الموازنة المتوقع بنحو 25 مليار جنيه، وتسعى الحكومة جاهدة لتطبيق الإجراءات الخاصة بترشيد دعم الطاقة، لتضييق فجوة العجز.
وأضاف أنه فى حالة السيطرة على تلك الأزمات، سيصل حجم الدعم الخاص بالبترول فى الحساب الختامى للموازنة الحالية حال انتهائها إلى 95 مليار جنيه، مقابل 70 مليارا تم إدراجها بالموازنة الحالية.
وأشار المصدر إلى أن القلق من شمول الإجراءات «بنزين 92» خوفا من الرفض المجتمعى، سيساهم فى زيادة العجز بسبب ارتفاع تكلفة تمويل الاحتياجات البترولية، وأن الدراسات الاقتصادية أكدت أن رفع الدعم عن «بنزين 95» لن يوفر سوى 55 مليون جنيه فقط.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى