وزير العدل ينتدب قاضي للتحقيق في بلاغات تزوير انتخابات الرئاسة | الصباح
صدق أو لا تصدق.. الحلاوة الطحينية فيها سم قاتل     elsaba7     بعد مساندة النجوم لها .. تعرف علي رسائل إليسا لزملائها في المهنة     elsaba7     بالفيديو.. الخطيب: هزيمة الأهلي أمام بيراميدز متوقعة وأستمرار لاسارتي قرار خاطئ     elsaba7     مرتضى منصور: رفضت الدفاع عن الجاسوس عزام عزام ولن أتعاقد مع من درب في إسرائيل     elsaba7     تجمع بين أصالة و مصطفي حجاج.."لما تقوم ياعوم" من "ولاد رزق 2" تتجاوز المليون مشاهدة     elsaba7     شاهد.. اللقطات الأولى للرئيس السودانى المعزول من داخل القفص أثناء محاكماته     elsaba7     رئيس "الأعلى للإعلام" يدعو لاجتماع طارئ عقب القبض على الأمين العام للمجلس     elsaba7     "العلمين الجديدة" تستقبل أول محطة لإنتاج مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف فى الشرق الأوسط     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري: مصر لديها خبرة قتالية عالية في جميع أنواع الحروب     elsaba7     رئيس اقتصادية الوفد: مشروعات البنية التحتية ضرورية لجذب الاستثمار     elsaba7     عادل حمودة يطرح نسخة صوتية من مذكراته "50 سنة في أفران الصحافة والسياسة"     elsaba7     بجنيه فقط.. إليكِ هذه الطريقة للتخلص من رائحة العرق في فصل الصيف     elsaba7    

وزير العدل ينتدب قاضي للتحقيق في بلاغات تزوير انتخابات الرئاسة

وزير العدل ينتدب قاضي للتحقيق في بلاغات تزوير انتخابات الرئاسة

وزير العدل ينتدب قاضي للتحقيق في بلاغات تزوير انتخابات الرئاسة

طالب المستشار أحمد مكى وزير العدل المستشار سمير أبو المعاطى رئيس محكمة استئناف القاهرة بانتداب قاضى للتحقيق فى البلاغات المقدمة بشأن بطلان الانتخابات الرئاسية فى المرحلة الثانية والتي كان يجري الإعادة فيها بين الرئيس الحالي محمد مرسي والفريق أحمد شفيق ولمعرفة إذا كانت قد شابهتها مخالفات أثناء عمليات

طالب المستشار أحمد مكى وزير العدل المستشار سمير أبو المعاطى رئيس محكمة استئناف القاهرة بانتداب قاضى للتحقيق فى البلاغات المقدمة بشأن بطلان الانتخابات الرئاسية فى المرحلة الثانية والتي كان يجري الإعادة فيها بين الرئيس الحالي محمد مرسي والفريق أحمد شفيق ولمعرفة إذا كانت قد شابهتها مخالفات أثناء عمليات الاقتراع من عدمه، وخاصة بعد أن تنحىت النيابة العامة عن التحقيق فيها.

 

وكان الدكتور شوقى السيد محامى الفريق أحمد شفيق قد تقدم ببلاغ إلى المستشار عبد المجيد محمود ، مطالبا في بلاغه بضم وقائع منع الكثير من المسيحيين من الوصول إلى صناديق الانتخابات، والكشف عن حقيقتة والذى أورد ملاحظة عن وجود تزوير ممنهج لصالح أحد الطرفين- كما ذكرالتقرير – .


وكان المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة المستشار عادل السعيد صرح بأن النائب العام أرسل يطلب من وزير العدل انتداب قاضٍ للتحقيق فى كافة البلاغات المقدمة فى ادعاء وجود تزوير ومخالفات شابت الانتخابات الرئاسية الأخيرة ، مضيفا أن ذلك لاستكمال التحقيق والتصرف فيها طبقا لقانون الإجراءات الجنائية.


 


اضف تعليقك

لأعلى