وزير العدل ينتدب قاضي للتحقيق في بلاغات تزوير انتخابات الرئاسة | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

وزير العدل ينتدب قاضي للتحقيق في بلاغات تزوير انتخابات الرئاسة

وزير العدل ينتدب قاضي للتحقيق في بلاغات تزوير انتخابات الرئاسة

وزير العدل ينتدب قاضي للتحقيق في بلاغات تزوير انتخابات الرئاسة

طالب المستشار أحمد مكى وزير العدل المستشار سمير أبو المعاطى رئيس محكمة استئناف القاهرة بانتداب قاضى للتحقيق فى البلاغات المقدمة بشأن بطلان الانتخابات الرئاسية فى المرحلة الثانية والتي كان يجري الإعادة فيها بين الرئيس الحالي محمد مرسي والفريق أحمد شفيق ولمعرفة إذا كانت قد شابهتها مخالفات أثناء عمليات

طالب المستشار أحمد مكى وزير العدل المستشار سمير أبو المعاطى رئيس محكمة استئناف القاهرة بانتداب قاضى للتحقيق فى البلاغات المقدمة بشأن بطلان الانتخابات الرئاسية فى المرحلة الثانية والتي كان يجري الإعادة فيها بين الرئيس الحالي محمد مرسي والفريق أحمد شفيق ولمعرفة إذا كانت قد شابهتها مخالفات أثناء عمليات الاقتراع من عدمه، وخاصة بعد أن تنحىت النيابة العامة عن التحقيق فيها.

 

وكان الدكتور شوقى السيد محامى الفريق أحمد شفيق قد تقدم ببلاغ إلى المستشار عبد المجيد محمود ، مطالبا في بلاغه بضم وقائع منع الكثير من المسيحيين من الوصول إلى صناديق الانتخابات، والكشف عن حقيقتة والذى أورد ملاحظة عن وجود تزوير ممنهج لصالح أحد الطرفين- كما ذكرالتقرير – .


وكان المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة المستشار عادل السعيد صرح بأن النائب العام أرسل يطلب من وزير العدل انتداب قاضٍ للتحقيق فى كافة البلاغات المقدمة فى ادعاء وجود تزوير ومخالفات شابت الانتخابات الرئاسية الأخيرة ، مضيفا أن ذلك لاستكمال التحقيق والتصرف فيها طبقا لقانون الإجراءات الجنائية.


 


اضف تعليقك

لأعلى