محكمة أمريكية تصدر الحكم بالسجن لمدة عام على منتج الفيلم المسيء للإسلام | الصباح
يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7     لهذا السبب انفصلت فنانة تركية عن زوجها بعد 36 ساعة فقط     elsaba7     بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل"     elsaba7    

محكمة أمريكية تصدر الحكم بالسجن لمدة عام على منتج الفيلم المسيء للإسلام

وكالات / 2012-11-08 23:02:04 / الصباح Extra
محكمة أمريكية تصدر الحكم بالسجن لمدة عام على منتج الفيلم المسيء للإسلام

محكمة أمريكية تصدر الحكم بالسجن لمدة عام على منتج الفيلم المسيء للإسلام

أصدرت محكمة فيدرالية بولاية كاليفورنيا الأمريكية حكما بالسجن لمدة عام على مارك باسيلي يوسف، المعروف أيضا بنقولا باسيلي نقولا، منتج الفيلم المسيء للإسلام الذي تسبب في احتجاجات واسعة في الدول الإسلامية..

أصدرت محكمة فيدرالية بولاية كاليفورنيا الأمريكية حكما بالسجن لمدة عام على مارك باسيلي يوسف، المعروف أيضا بنقولا باسيلي نقولا، منتج الفيلم المسيء للإسلام الذي تسبب في احتجاجات واسعة في الدول الإسلامية..وقد وجهت له المحكمة تهما تتعلق بانتهاك شروط إطلاق سراحه.

وسيقضي نقولا أو باسيلي (55 عاما) مدة الحكم في سجن فدرالي بعد أن أقر بعدد من التهم ، من بينها استخدام هويات مزيفة وانتهاك شروط إطلاق سراحه بعد إدانته في عملية نصب على أحد البنوك في 2010.

وتضمن الحكم أيضا أربع سنوات من الإشراف القضائي تبدأ بعد انقضاء مدة حكم السجن..وقد توصل محامو نقولا لاتفاق مع مكتب المدعي ينص على التخلي عن أربع تهم أخرى وجهت إليه.

وكان قد تم الحكم على نقولا عام 2010 بالسجن 21 شهرا لفتحه عدة حسابات مصرفية وبطاقات ائتمانية مستخدما هويات مزورة.

واعتقل منتج فيلم "براءة المسلمين" المسيء للإسلام في سبتمبر لفترة وجيزة بعدما أثار فيلمه موجة عنف في الشرق الأوسط والعالم الإسلامي أودت بحياة أكثر من 50 شخصا بينهم السفير الأمريكي في ليبيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى