محكمة أمريكية تصدر الحكم بالسجن لمدة عام على منتج الفيلم المسيء للإسلام | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

محكمة أمريكية تصدر الحكم بالسجن لمدة عام على منتج الفيلم المسيء للإسلام

وكالات / 2012-11-08 23:02:04 / الصباح Extra
محكمة أمريكية تصدر الحكم بالسجن لمدة عام على منتج الفيلم المسيء للإسلام

محكمة أمريكية تصدر الحكم بالسجن لمدة عام على منتج الفيلم المسيء للإسلام

أصدرت محكمة فيدرالية بولاية كاليفورنيا الأمريكية حكما بالسجن لمدة عام على مارك باسيلي يوسف، المعروف أيضا بنقولا باسيلي نقولا، منتج الفيلم المسيء للإسلام الذي تسبب في احتجاجات واسعة في الدول الإسلامية..

أصدرت محكمة فيدرالية بولاية كاليفورنيا الأمريكية حكما بالسجن لمدة عام على مارك باسيلي يوسف، المعروف أيضا بنقولا باسيلي نقولا، منتج الفيلم المسيء للإسلام الذي تسبب في احتجاجات واسعة في الدول الإسلامية..وقد وجهت له المحكمة تهما تتعلق بانتهاك شروط إطلاق سراحه.

وسيقضي نقولا أو باسيلي (55 عاما) مدة الحكم في سجن فدرالي بعد أن أقر بعدد من التهم ، من بينها استخدام هويات مزيفة وانتهاك شروط إطلاق سراحه بعد إدانته في عملية نصب على أحد البنوك في 2010.

وتضمن الحكم أيضا أربع سنوات من الإشراف القضائي تبدأ بعد انقضاء مدة حكم السجن..وقد توصل محامو نقولا لاتفاق مع مكتب المدعي ينص على التخلي عن أربع تهم أخرى وجهت إليه.

وكان قد تم الحكم على نقولا عام 2010 بالسجن 21 شهرا لفتحه عدة حسابات مصرفية وبطاقات ائتمانية مستخدما هويات مزورة.

واعتقل منتج فيلم "براءة المسلمين" المسيء للإسلام في سبتمبر لفترة وجيزة بعدما أثار فيلمه موجة عنف في الشرق الأوسط والعالم الإسلامي أودت بحياة أكثر من 50 شخصا بينهم السفير الأمريكي في ليبيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى