طارق سليمان مديرا فنيا للصقر اليمني | الصباح
بعد اغتيال بهاء أبو العطا.. إعلان النفير العام في قطاع غزة     elsaba7     مد أجل الحكم في قضية خلية ميكروباص حلوان لـ٢٥ نوفمبر     elsaba7     مصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعى المصرى الأول للاتصالات "طيبة-1" خلال أيام     elsaba7     شاهد.. صباح الورد يجمع "رفاق الحرب" بعد غياب 46 عاما     elsaba7     مدراس الجيزة تتحتفل بالمولد النبوي     elsaba7     نادى السينما يحتفل بعام "مصر -روسيا 2020" بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     السياحة: مصر استعادت سمعتها السياحية وافتتاح معرض "توت" بلندن غاية في الروعة     elsaba7     "العصار" يبحث مع نائب وزير التجارة والصناعة الروسى سبل التعاون المشترك     elsaba7     الكهرباء تبدأ تحديد أماكن لإنشاء محطات شحن السيارات الكهربائية     elsaba7     مبادرة شباب مصر 2030.. خطوة جديدة نحو التنمية المستدامة وتمكين الشباب     elsaba7     عضو لجنة السياحة بالصعيد: أعداد السائحين في الأقصر غير مسبوقة وإشغالات الفنادق وصلت إلى 90%     elsaba7     أمطار وسيول من الأربعاء إلى الجمعة.. الأرصاد توضح حالة الطقس للأيام المقبلة     elsaba7    

طارق سليمان مديرا فنيا للصقر اليمني

الصباح / 2012-11-08 21:53:24 / الصباح Extra
طارق سليمان مديرا فنيا للصقر اليمني

طارق سليمان مديرا فنيا للصقر اليمني

أكد طارق سليمان المدير الفني لنادي الصقر اليمني أنه قبل تدريب الصقر نظرا للغموض الذي يحيط بمسابقة الدوري العام ، ويكون وكرامي متبولي مدربا مساعدا للفريق الكروي في الموسم القادم

أكد طارق سليمان المدير الفني لنادي الصقر اليمني أنه قبل تدريب الصقر نظرا للغموض الذي يحيط بمسابقة الدوري العام ، ويكون وكرامي متبولي مدربا مساعدا للفريق الكروي في الموسم القادم الذي من المقرر انطلاقها نهاية الشهر الجاري.
وكشف النادي في بلاغ صحفي ان التعاقد مع المدرب الجديد الذي وصل الى تعز للتوقيع، يأتي بعد عودة الفريق إلى مصاف دوري الأولى ،كما أنها خطوة جادة ومسئولة من قبل الإدارة تهدف للاستعداد الأمثل بغية العودة إلى المنافسة على الألقاب حيث سبق للفريق ان حقق بطولة الدوري مرتين في العامين 2006م، 2010م.
وعرف طارق سليمان بمشوار طويل كمدرب في الفرق المصرية وخاض آخر تجربتين في المصري البور سعيدي والزمالك.
اما مساعده متبولي فهو من المدربين الصاعدين في مصر وعمل في أندية الصف الثاني، وسبق له ان خاض تجربة احترافية كلاعب مع نادي التلال اليمني.
 


اضف تعليقك

لأعلى