جهاز الكسب غير المشروع يتسلم تقارير البلاغات المقدمة ضد شفيق في قضية الطياريين | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

جهاز الكسب غير المشروع يتسلم تقارير البلاغات المقدمة ضد شفيق في قضية الطياريين

جهاز الكسب غير المشروع يتسلم تقارير البلاغات المقدمة ضد شفيق في قضية الطياريين

جهاز الكسب غير المشروع يتسلم تقارير البلاغات المقدمة ضد شفيق في قضية الطياريين

تسلمت اللجنة المشكلة من خبراء جهاز الكسب غير المشروع ومباحث الأموال العامة والشهر العقاري التي أمر المستشار

تسلمت اللجنة المشكلة من خبراء جهاز الكسب غير المشروع ومباحث الأموال العامة والشهر العقاري التي أمر المستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل المستشارأحمد مكي ، بتشكيلها في البلاغ المقدم ضد أحمد شفيق وزير الطيران الأسبق ورئيس جمعية الطياريين في نظام الرئيس السابق مبارك وآخرين بشأن اتهامهم بالاستيلاء على أموال جمعية الطيارين بمشروعي القاهرة الجديدة و المستندات المتعلقة بوقائع البلاغ وذلك لفحصها وتنفيذ المأمورية المتعلقة بها.


وتبين من التقارير أن عدد المستندات يزيد عن 5 الاف ورقة تضمنت ملفات الفيللات والشاليهات وملفات التخصيص ومحاضر مجالس الإدارة ومن بينها الملفات التي قام "الصعيدي " بضبطها حال انتقاله لمقر الجمعية وملفات خاصة بالفيللات التي اكتشفت مستنداتها بعد الثورة وتم استدعاء خالد صلاح الدين أمين نجل الإعلامية سامية شرابي لسؤاله علي الفيللات التي ظهرت مستنداتها بعد الثورة على الرغم من شرائها في وقت سابق كانت استعدت فرخندة حسن أمين عام المجلس القومي لحقوق الإنسان الأسبق.

ويذكر أن كانت البلاغات المقدمة ضد شفيق قد تضمنت اتهامه بارتكاب مخالفات مالية خاصة بمشروعي الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة، وتضمنت المستندات ضبط 11 ملفا ضبطها المسشتار الصعيدي عند ذهابة لاراضي الجمعية خاصة بفيللات وشاليهات مملوكة لأحمد شفيق وزوجته وأولاده وأحفاده واعضاء الجمعية واخرين.


 


اضف تعليقك

لأعلى