وقفة للأقباط أمام دار القضاء العالي ضد حكم ""أبوقرقاص"" | الصباح
رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7     معديات الموت تهدد أهالي المنوفية والبحيرة     elsaba7     اتفاق على تنفيذ اتفاق السلام :حلم السلام يراود جنوب السودان.. واتهامات متبادلة بين أطراف النزاع     elsaba7     افتتاح مركز التميز في الطاقة بشراكة مصرية أمريكية     elsaba7    

وقفة للأقباط أمام دار القضاء العالي ضد حكم ""أبوقرقاص""

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
وقفة للأقباط أمام دار القضاء العالي ضد حكم ""أبوقرقاص""

وقفة للأقباط أمام دار القضاء العالي ضد حكم ""أبوقرقاص""

نظم اليوم العشرات من الأقباط وقفة احتجاجية ضد الحكم الذي صدر مؤخراً من جنايات بني سويف بالسجن المؤبد- 25 -عاماً على المحامي المسيحي علاء رشدي و11 قبطي آخر في قضية المشاجرة المعروفة باسم ""أبو قرقاص البلد"" بمحافظة المنيا.

صالح الشرقاوى وعزة قناوى نظم اليوم العشرات من الأقباط وقفة احتجاجية ضد الحكم الذي صدر مؤخراً من جنايات بني سويف بالسجن المؤبد- 25 -عاماً على المحامي المسيحي علاء رشدي و11 قبطيا آخر في قضية المشاجرة المعروفة باسم ""أبو قرقاص البلد"" بمحافظة المنيا. وقال جريس إسكندر جرجس رئيس مؤسسة منظمة الصدى الدولية لحقوق الإنسان: ان عددا من الحركات القبطية مثل ""ائتلاف أقباط مصر"" و""حزب مصر المستقبل"" وأسر الأشخاص المحكوم عليهم، شاركوا في الوقفة أمام دار القضاء العالي للتنديد بالحكم الذي صدر مؤخراً بالمؤبد على 12 مسيحياً، في حين تم الإفراج عن 8 أشخاص مسلمين من الطرف الآخر من المشاجرة. واعتبر جريس جرجس أن الحكم الصادر على المحامي علاء رشدي و11 آخرين بالمؤبد جاء لمجاملة التيار الإسلامي وخصوصاً جماعة الإخوان المسلمين..مؤكداً أنهم تقدموا اليوم بالتظلم للمستشار عبدالمجيد محمود النائب العام ضد هذا الحكم غير القابل للنقض. في ذات السياق أكد عاطف عوض منسق عام ""حركة دم الشهداء"" أنه بداية من الغد ستشارك جميع الحركات والائتلافات القبطية في الاعتصام المفتوح أمام دار القضاء لحين تحقيق مطالبهم.


اضف تعليقك

لأعلى