الأهلى يستغنى عن السيد وعلى وطلعت ..وبرادلى ينقذ شوقى من المقصلة | الصباح
براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7     اليوم.. روسيا تنقل أول مفاعل نووي عائم     elsaba7     تعرف على احدث طرق عمليات تكميم المعدة     elsaba7     الليلة في الماتش.. محمود صالح وجمال محمد علي يكشفان أسرار ما يدور في الأهلي والجبلاية     elsaba7     النقل :برنامج الاستعلام من خلال "المحمول" يساهم في توفير المعلومات عن مواعيد القطارات      elsaba7     فتاه ترفع شعار " المرأة مثل الرجل " وتهزم العادات والتقاليد بقيادة سيارة نقل بالغربية     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير طاجن الزيتون بالدجاج     elsaba7    

الأهلى يستغنى عن السيد وعلى وطلعت ..وبرادلى ينقذ شوقى من المقصلة

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
الأهلى يستغنى عن السيد وعلى وطلعت ..وبرادلى ينقذ شوقى من المقصلة

الأهلى يستغنى عن السيد وعلى وطلعت ..وبرادلى ينقذ شوقى من المقصلة

أعطى حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الاهلى الضوء الاخضر من كندا ،حيث يقضى اجازته هناك لمدة اسبوع ،لاستبعاد قائد الفريق ومدافعه احمد السيد من قائمة الاهلى نهائيا .

أعطى حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الاهلى الضوء الاخضر من كندا ،حيث يقضى اجازته هناك لمدة اسبوع ،لاستبعاد قائد الفريق ومدافعه احمد السيد من قائمة الاهلى نهائيا. عقد السيد انتهى وظل طوال الفترة الماضية ينتظر التجديد دون جدوى قبل ان يعقد معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة لاخطاره بالاستبعاد ، ليحق بذلك للسيد الانتقال الى اى ناد دون حصول على اذن من الأهلى. تزامن ذلك مع قرار لجنة الكرة باستبعاد الثنائى احمد على ومحمد طلعت رسميا بداية من الموسم الجديد رغم بقاء موسمين لهما مع النادى، وكاد محمد شوقى لاعب وسط الفريق الدولى يلحق بالمستبعدين لولا انضمامه مؤخرا للمنتخب الذى وقف حائلا امام استبعاده فى الوقت الراهن ،لينقذه بذلك برادلى المدير الفنى الامريكى للمنتخب . . .


اضف تعليقك

لأعلى