المواقع والمنتديات الإيرانية 100 تحية لطوفان ساندي | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

المواقع والمنتديات الإيرانية 100 تحية لطوفان ساندي

المواقع والمنتديات الإيرانية 100 تحية لطوفان ساندي

المواقع والمنتديات الإيرانية 100 تحية لطوفان ساندي

نشرت وكالة أنباء فارس الإيرانية عدداً من الكاركاتيرات حول تأثير إعصار ساندي على مسار الانتخابات الأمريكية ، التي من المقرر عقدها في السادس من نوفمبر المقبل .

نشرت وكالة أنباء فارس الإيرانية عدداً من الكاركاتيرات حول تأثير إعصار ساندي على مسار الانتخابات الأمريكية ، التي من المقرر عقدها في السادس من نوفمبر المقبل .

قالت فارس أن الإعصار يعد أسوأ إعصار في تاريخ أمريكا ، حيث بلغ عدد الضحايا أكثر من 100 قتيل ، مضيفة أن بعض الخبراء السياسيين صرحوا بأن الخسائر التي لحقت بالاقتصاد الأمريكي ، ربما يؤثر بالسلب علي شعبية الرئيس الأمريكي باراك أوباما ، و بالتالي ستقلل فرصه في الفوز في الإنتخابات الرئاسية أمام منافسه ميت رومني .

صور الرسام الكاريكاتيري محمد كارجر أوباما غارقاً ، وممسكاً بلافتة مكتوب عليها قيمة الديون الأمريكية وسط الأعاصير التي حولت أمريكا إلى ظلام حالك .

وفي كاركاتير آخر صور الرسام طاهر شعباني كلا المرشحيين في مواجهة الإعصار ، الذي عصف بصندوق الإنتخابات و ألقي بهما بعيداً ، في إشارة أن هذا الأمر ربما يؤثر في مصير أمريكا ككل و مسار العملية الإنتخابية .

الطريف في الأمر أن تعليقات الإيرانيين على الخبر ، الذي تداولته وكالات الأنباء و المواقع ، والمنتديات الإيرانية ، لم تختلف كثيراً عن باقي الدول الإسلامية ، فمن بين التعليقات علي موقع "تابناك" الإلكتروني "نشر رسومات عن انتقام الله من الفراعنة المتجبرين ، ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ، 100 تحية لطوفان ساندي ، و غيرها من التعليقات التي أيدت أن هذا انتقام إلهي من القائمين على السياسة الأمريكية .
 


اضف تعليقك

لأعلى