المواقع والمنتديات الإيرانية 100 تحية لطوفان ساندي | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

المواقع والمنتديات الإيرانية 100 تحية لطوفان ساندي

المواقع والمنتديات الإيرانية 100 تحية لطوفان ساندي

المواقع والمنتديات الإيرانية 100 تحية لطوفان ساندي

نشرت وكالة أنباء فارس الإيرانية عدداً من الكاركاتيرات حول تأثير إعصار ساندي على مسار الانتخابات الأمريكية ، التي من المقرر عقدها في السادس من نوفمبر المقبل .

نشرت وكالة أنباء فارس الإيرانية عدداً من الكاركاتيرات حول تأثير إعصار ساندي على مسار الانتخابات الأمريكية ، التي من المقرر عقدها في السادس من نوفمبر المقبل .

قالت فارس أن الإعصار يعد أسوأ إعصار في تاريخ أمريكا ، حيث بلغ عدد الضحايا أكثر من 100 قتيل ، مضيفة أن بعض الخبراء السياسيين صرحوا بأن الخسائر التي لحقت بالاقتصاد الأمريكي ، ربما يؤثر بالسلب علي شعبية الرئيس الأمريكي باراك أوباما ، و بالتالي ستقلل فرصه في الفوز في الإنتخابات الرئاسية أمام منافسه ميت رومني .

صور الرسام الكاريكاتيري محمد كارجر أوباما غارقاً ، وممسكاً بلافتة مكتوب عليها قيمة الديون الأمريكية وسط الأعاصير التي حولت أمريكا إلى ظلام حالك .

وفي كاركاتير آخر صور الرسام طاهر شعباني كلا المرشحيين في مواجهة الإعصار ، الذي عصف بصندوق الإنتخابات و ألقي بهما بعيداً ، في إشارة أن هذا الأمر ربما يؤثر في مصير أمريكا ككل و مسار العملية الإنتخابية .

الطريف في الأمر أن تعليقات الإيرانيين على الخبر ، الذي تداولته وكالات الأنباء و المواقع ، والمنتديات الإيرانية ، لم تختلف كثيراً عن باقي الدول الإسلامية ، فمن بين التعليقات علي موقع "تابناك" الإلكتروني "نشر رسومات عن انتقام الله من الفراعنة المتجبرين ، ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ، 100 تحية لطوفان ساندي ، و غيرها من التعليقات التي أيدت أن هذا انتقام إلهي من القائمين على السياسة الأمريكية .
 


اضف تعليقك

لأعلى