اوراسكوم للتنمية تنفى رصد تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون | الصباح
في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7     في ذكرى تدمير "إيلات" قائد القوات البحرية: إحدى أعظم الانتصارات     elsaba7     حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7    

اوراسكوم للتنمية تنفى رصد تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Economy
اوراسكوم للتنمية تنفى رصد تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون

اوراسكوم للتنمية تنفى رصد تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون

نفت شركة اوراسكوم القابضة للتنمية رصد اية تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون الا بعد التحقق من استقرار الوضع الامنى والسياسى.

نفت شركة اوراسكوم القابضة للتنمية رصد اية تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون الا بعد التحقق من استقرار الوضع الامنى والسياسى.

 

واكدت الشركة تصريحات السيد سميح ساويرس رئيس مجلس الادارة على ان الشركة تبحث حاليا مع الحكومة ممثلة فى الشركة القابضة للسياحة ووزارة الداخلية ازالة التعديات من الجزيرة والتى سبقت وان تعاقدت شركة اوراسكوم للفنادق والتنمية على استغلالها بنظام حق الانتفاع بالاشتراك مع الحكومة لمصرية عام 2005 تم الاعلان عنه على شاشات التداول فى حينه .

 

واضافت الشركة ان مشروع جزيرة امون دائما ما يتم عرضه ضمن التقارير المالية لشركة اوراسكوم القابضة للتنمية وكذلك على موقعها الاليكترونى فى اطار ان الشركة تنوى انشاء فندق جديد 6 نجوم بالجزيرة وكان فعليا تحت الانشاء حتى تم وقف الاعمال اثر اعمال تخريبية من قبل بعض الخارجين عن القانون .

 

اما بالنسبة للتوسعات فى منطقة الجونة ان هذه المعلومة ليست ايضا بالجديدة حيث قد اعلنت الشركة فى سنوات سابقة عن استثمار فى فندق تديره شركة four seasons بمدينة الجونة وياتى ايضا التصريح فى سياق الاستثمارات المتوقفة التى يرتبط اعادتها باستقرار الحالة الامنية للبلاد .
جاء ذلك ردا على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره بإحدى الصحف يفيد ان شركة (AG)اوراسكوم القابضة للتنمية تضخ 80 مليون دولار في فندق 7 نجوم بجزيرة آمون بالاضافة الي 150 مليون دولار لتوسعات الجونة لذا قررت ادارة البورصة اعادة التعامل على شهادات ايداع الشركة من بداية جلسة تداول اليوم الموافق 31/10/2012
 


اضف تعليقك

لأعلى