اوراسكوم للتنمية تنفى رصد تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

اوراسكوم للتنمية تنفى رصد تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Economy
اوراسكوم للتنمية تنفى رصد تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون

اوراسكوم للتنمية تنفى رصد تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون

نفت شركة اوراسكوم القابضة للتنمية رصد اية تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون الا بعد التحقق من استقرار الوضع الامنى والسياسى.

نفت شركة اوراسكوم القابضة للتنمية رصد اية تكلفة استثمارية لفندق جزيرة آمون الا بعد التحقق من استقرار الوضع الامنى والسياسى.

 

واكدت الشركة تصريحات السيد سميح ساويرس رئيس مجلس الادارة على ان الشركة تبحث حاليا مع الحكومة ممثلة فى الشركة القابضة للسياحة ووزارة الداخلية ازالة التعديات من الجزيرة والتى سبقت وان تعاقدت شركة اوراسكوم للفنادق والتنمية على استغلالها بنظام حق الانتفاع بالاشتراك مع الحكومة لمصرية عام 2005 تم الاعلان عنه على شاشات التداول فى حينه .

 

واضافت الشركة ان مشروع جزيرة امون دائما ما يتم عرضه ضمن التقارير المالية لشركة اوراسكوم القابضة للتنمية وكذلك على موقعها الاليكترونى فى اطار ان الشركة تنوى انشاء فندق جديد 6 نجوم بالجزيرة وكان فعليا تحت الانشاء حتى تم وقف الاعمال اثر اعمال تخريبية من قبل بعض الخارجين عن القانون .

 

اما بالنسبة للتوسعات فى منطقة الجونة ان هذه المعلومة ليست ايضا بالجديدة حيث قد اعلنت الشركة فى سنوات سابقة عن استثمار فى فندق تديره شركة four seasons بمدينة الجونة وياتى ايضا التصريح فى سياق الاستثمارات المتوقفة التى يرتبط اعادتها باستقرار الحالة الامنية للبلاد .
جاء ذلك ردا على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره بإحدى الصحف يفيد ان شركة (AG)اوراسكوم القابضة للتنمية تضخ 80 مليون دولار في فندق 7 نجوم بجزيرة آمون بالاضافة الي 150 مليون دولار لتوسعات الجونة لذا قررت ادارة البورصة اعادة التعامل على شهادات ايداع الشركة من بداية جلسة تداول اليوم الموافق 31/10/2012
 


اضف تعليقك

لأعلى