ميناء الإسكندرية استقبل 15 باخرة سياحية بها 20 ألف سائح بأكتوبر | الصباح

ميناء الإسكندرية استقبل 15 باخرة سياحية بها 20 ألف سائح بأكتوبر

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Economy
ميناء الإسكندرية استقبل 15 باخرة سياحية بها 20 ألف سائح بأكتوبر

ميناء الإسكندرية استقبل 15 باخرة سياحية بها 20 ألف سائح بأكتوبر

أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية أن حركة السياحة واستقبال السفن السياحية بالميناء، قد شهدت تحسنًا كبيرًا خلال شهر أكتوبر الجاري باستقبال 15 باخرة سياحية تحمل أكثر من 20 ألف سائ

أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية أن حركة السياحة واستقبال السفن السياحية بالميناء، قد شهدت تحسنًا كبيرًا خلال شهر أكتوبر الجاري باستقبال 15 باخرة سياحية تحمل أكثر من 20 ألف سائح .

 

وقال اللواء عادل ياسين حماد رئيس هيئة ميناء الاسكندرية اليوم الاربعاء: إن ميناء الإسكندرية استقبل خلال شهر أكتوبر الجاري 15 باخرة سياحية ترفع أعلام دول أوروبية وأجنبية وحملت هذه السفن علي متنها أكثر من 20 ألف سائح من جنسيات مختلفة .

 

وأضاف أن كافة الجهات المعنية بميناء الإسكندرية سهلت الإجراءات الخاصة بوصول السائحين القادمين من مختلف دول العالم وتقديم سبل الراحة لهم، منوها إلي تنظيم جولات وبرامج سياحية متنوعة للأفواج السياحية تضمنت زيارتهم للمعالم الأثرية والحضارية والقيام بجولات في الأسواق التجارية بالمدينة .

 

وقام رجال مباحث الميناء بقيادة العميد ابراهيم الشناوي مدير المباحث بتأمين وصول السائحين وإنهاء الإجراءات في أسرع وقت وحسن استقبالهم للاستمتاع ببرامجهم وجولاتهم السياحية .
 


اضف تعليقك

لأعلى