الحلقي : الجيش سيعمل على فرض الأمن والاستقرار في سوريا | الصباح

الحلقي : الجيش سيعمل على فرض الأمن والاستقرار في سوريا

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
الحلقي : الجيش سيعمل على فرض الأمن والاستقرار في سوريا

الحلقي : الجيش سيعمل على فرض الأمن والاستقرار في سوريا

أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء السوري ضرورة مكافحة الفساد بمظاهره وأشكاله المختلفة وضبط النفقات والحد من الهدر

أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء السوري ضرورة مكافحة الفساد بمظاهره وأشكاله المختلفة وضبط النفقات والحد من الهدر والاستمرار في عمليات الإصلاح الإداري.

وأشار الحلقي - خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء اليوم - إلى أن أولويات عمل الحكومة هو الارتقاء بمستوى الخدمات والتوسع بها من اجل تحقيق طموحات جماهير الشعب.
وأدان الدكتور الحلقى خروقات المجموعات المسلحة لإعلان وقف العمليات العسكرية الذي التزمت به القوات المسلحة السورية، مبيناً أن المسلحين أقدموا على مهاجمة حواجز الجيش السوري وقوات حفظ النظام والمنشآت المدنية والحيوية وتفجير السيارات المفخخة موضحا أن القوات المسلحة ردت على هذه الخروقات بشكل فورى بهدف حماية المواطنين والمنشات العامة والخاصة.
وقال ان الجيش السورى سيعمل على فرض الامن والاستقرار على ساحة الوطن بالتزامن مع قيام الجهات الحكومية المعنية بتقديم كل أنواع الخدمات للمواطنين وإعادة الإعمار .
من جهة أخرى ، أكدت وكالة الانباء السورية أن مجموعة مسلحة اغتالت اللواء طيار عبد الله الخالدى فى منطقة ركن الدين بدمشق.
ونقلت الوكالة عن مصدر فى قيادة شرطة دمشق أن المسلحين ترصدوا اللواء الخالدي في شارع أسد الدين بمنطقة ركن الدين وأطلقوا النار عليه أثناء نزوله من سيارته ما أدى إلى مصرعه على الفور.
من جانبه ، دعا حزب الاتحاد الاشتراكي العربي إلى ضرورة "اجتثاث الإرهاب" من جذوره بحيث لا تقوم له بعد ذلك قائمة .

 


اضف تعليقك

لأعلى