أردوغان: الجمهورية التركية لكل الشعب وليس لحفنة واحدة تريد احتكارها | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

أردوغان: الجمهورية التركية لكل الشعب وليس لحفنة واحدة تريد احتكارها

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
أردوغان: الجمهورية التركية لكل الشعب وليس لحفنة واحدة تريد احتكارها

أردوغان: الجمهورية التركية لكل الشعب وليس لحفنة واحدة تريد احتكارها

قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان اليوم الثلاثاء ""إن أولئك الأشخاص الذين يريدون إرهاب شوارعنا هم الذين لم يحصلوا على تفويض من الشعب

قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان اليوم الثلاثاء "إن أولئك الأشخاص الذين يريدون إرهاب شوارعنا هم الذين لم يحصلوا على تفويض من الشعب في الانتخابات .. ولذا فهم محبطون"، وذلك رداً منه على مظاهرات العلمانيين بالعاصمة أنقرة أمس فى خطابه الأسبوعي أمام الكتلة النيابية لحزبه العدالة والتنمية.

وانتقد أردوغان - في كلمة له قبيل مغادرته أنقرة متوجها إلى ألمانيا – حزب الشعب الجمهوري المعارض الذي شارك زعيمه وعدد من نوابه أمس في المظاهرات، مؤكدا أن الجمهورية التركية لكل الشعب وليس لحفنة واحدة تريد احتكارها والاستئثار بالحكم لنفسها فقط.
كما شن أردوغان هجوما حادا على منظمة حزب العمال الكردستاني، مشيراً إلى أنه يسعى إلى تقسيم تركيا بقوة السلاح وإفشاء الدمار والوحشية والعنف.
وكان ألاف من العلمانيين قد نظموا أمس وسط العاصمة أنقرة بمناسبة الذكرى 89 لتأسيس الجمهورية التركية مسيرة احتجاجا على الحكومة التي يرون أنها أصبحت إسلامية ومستبدة على نحو متزايد، وذلك رغم إعلان محافظ أنقرة حظر المسيرات في هذه المناسبة لدواع أمنية.
 


اضف تعليقك

لأعلى