القضاء على بقعة الزيت بالنيل واتخاذ الإجراءات ضد المتسبب بها | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

القضاء على بقعة الزيت بالنيل واتخاذ الإجراءات ضد المتسبب بها

أ.ش.أ / 2012-10-28 20:47:44 / الصباح Extra
القضاء على بقعة الزيت بالنيل واتخاذ الإجراءات ضد المتسبب بها

القضاء على بقعة الزيت بالنيل واتخاذ الإجراءات ضد المتسبب بها

أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد بهاء الدين أنه تم التخلص من بقعة الزيت التي اكتشفت بمجرى نهر النيل أمس بجوار مدينة أدفو بمحافظة أسوان

أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد بهاء الدين أنه تم التخلص من بقعة الزيت التي اكتشفت بمجرى نهر النيل أمس بجوار مدينة أدفو بمحافظة أسوان ، مشيرا إلى أنه أصدر تعليماته فور رصد البقعة لقطاع حماية النيل بالوزارة بالتعامل معها بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالمحافظة ، وتم إغلاق مآخذ محطات المياه المغذية لمركز ومدينة أدفو على الفور.

 

وأضاف :"إنه لم يعد هناك أي أثر للبقعة على امتداد مجرى النيل وحتى مدينة إسنا ، كما أن جميع محطات الشرب بمحافظة الأقصر بدأت تعمل بكامل طاقتها دون توقف".

 

وأصدر الوزير توجيهاته لقطاع حماية النيل باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مصنع " لب الورق " بأدفو ، والذي تسبب في تسرب بقعة الزيت إلى نهر النيل ، وجاري التحقيق في الأمر.


اضف تعليقك

لأعلى