وكيل أعمال ريكارد ينفى تلقيه عرضا لتدريب الميلان | الصباح
قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يستعرض نسب تنفيذ مشروعات تطوير ورصف الطرق     elsaba7     ضبط شخص استولى على ٢٠٠ ألف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     وزير الداخلية يزور أكاديمية الشرطة ويتفقد الطلبة الجدد من الضباط المتخصصين (صور)     elsaba7     تفاصيل اجتماع السيسي مع المجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل المتسببين في تسريب إمتحانات الإعدادية للنيابة الإدارية     elsaba7     غسلها وصلى عليها.. أول صورة للفكهانى قاتل زوجته بقنا     elsaba7     الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7     نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7     النقل ترصد 5.3 مليار جنيه لصيانة وتوسعة الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى     elsaba7     تسجيل مسرب لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية اغتيال قاسم سليماني     elsaba7    

وكيل أعمال ريكارد ينفى تلقيه عرضا لتدريب الميلان

الصباح / 2012-10-26 20:33:04 / الصباح Extra
وكيل أعمال ريكارد ينفى تلقيه عرضا لتدريب الميلان

وكيل أعمال ريكارد ينفى تلقيه عرضا لتدريب الميلان

نفى بيريم أوفريم وكيل أعمال المدرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي، وجود أي اتصال جرى بينه

نفى بيريم أوفريم وكيل أعمال المدرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي، وجود أي اتصال جرى بينه وبين المسؤولين في نادي ميلان الإيطالي، لكي يتولى ريكارد تدريب الروسونيري.


وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد ألمحت إلى أن ريكارد وافق على تدريب الفريق اللومباردي ليكون بديلا لأليجري المدير الفني الحالي للميلان.


وقال وكيل أعمال المدرب الهولندي لصحيفة "كلاتشو ميركاتو" الإيطالية، "ميلان لم يتصل بي، كما أن ريكارد لديه عقد مع الاتحاد العربي السعودي لمدة عام آخر، خاصة وأن أليجري لا يزال مدرب ميلان".


ويعد ريكارد من ألمع نجوم ميلان في فترته الذهبية، حيث لعب للنادي الإيطالي خمس مواسم من عام 88 إلى 93، وقاده للكثير من البطولات المحلية والأوروبية.


اضف تعليقك

لأعلى