رئيس المجلس الأعلى الإسلامي يجدد دعوتة لتشكيل حكومة أغلبية سياسية | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

رئيس المجلس الأعلى الإسلامي يجدد دعوتة لتشكيل حكومة أغلبية سياسية

رئيس المجلس الأعلى الإسلامي يجدد دعوتة لتشكيل حكومة أغلبية سياسية

رئيس المجلس الأعلى الإسلامي يجدد دعوتة لتشكيل حكومة أغلبية سياسية

جدد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عمار الحكيم، دعوته لتشكيل حكومة أغلبية سياسية ، معتبرا إياها "حلا" للخروج

جدد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عمار الحكيم، دعوته لتشكيل حكومة أغلبية سياسية ، معتبرا إياها "حلا" للخروج من النفق المظلم الذي دخلت فيه العملية السياسية .


وقال عمار الحكيم خلال خطبة صلاة العيد التي أقيمت بمقر المجلس الأعلى الإسلامي وسط بغداد إن العراق الآن في مرحلة بناء مشروع الدولة، ولا يمكن التضحية بهذا المشروع من اجل رغبات متناقضة وغير قادرة على التفاهم والتواصل والعمل المشترك، معتبرا أن حكومة الأغلبية السياسية هي الحل للخروج من النفق المظلم الذي دخلنا به جميعا".


وأضاف الحكيم أن حكومة الأغلبية السياسية هي ليست حكومة طائفة أو قومية، وإنما ممثلة لجميع مكونات الشعب العراقي، مشددا على ضرورة أن تكون هذه الحكومة متفقة على نهج معين لإدارة شؤون الدولة.


وكان الحكيم قد دعا في الثالث من أكتوبر الحالي إلى تشكيل حكومة غالبية سياسية، مشترطا أن تضم هذه الحكومة المكونات الأساسية للمجتمع العراقي.


اضف تعليقك

لأعلى