زعزوع يشكر البحر الأحمر لدعمها تنشيط السياحة | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

زعزوع يشكر البحر الأحمر لدعمها تنشيط السياحة

الصباح / 2012-10-22 18:27:54 / الصباح Economy
زعزوع يشكر البحر الأحمر لدعمها تنشيط السياحة

زعزوع يشكر البحر الأحمر لدعمها تنشيط السياحة

تلقى محافظ البحر الأحمر اللواء محمد كامل برقية شكر من وزير السياحة هشام زعزوع على جهود المحافظة وأجهزتها فى دعم وتنشيط السياحة.

تلقى محافظ البحر الأحمر اللواء محمد كامل برقية شكر من وزير السياحة هشام زعزوع على جهود المحافظة وأجهزتها فى دعم وتنشيط السياحة.


وقال زعزوع في برقيته "إن البوابة الالكترونية للمحافظة تتواصل مع السائحين الأجانب من خلال متابعة وعرض وترجمة مشاكلهم وسرعة التوصل للحل فى زمن قياسى وفتح ملف الفنادق والمنشآت السياحية ، وإرسال فرق للتفتيش على المطاعم ، والتنسيق مع الخارجية المصرية للتواصل مع 4 دول أوروبية لرفع تحذيرات رعاياها من السفر إلى البحرالأحمر وبحث المشاكل التى يعانى منها السائح خلال رحلته بالمحافظة".


صرحت بذلك مها العروسى مدير عام البوابة الإلكترونية بالمحافظة ، وقالت إنه تم استحداث مشروع جديد يستهدف الإعلام الخارجى المقروء وترجمة ما يكتب عن السياحة داخل البحر الأحمر وترجمته والرد الفورى عليه من أجل التواصل وتصحيح المعلومات


المغلوطة التى تتناقلها وسائل الإعلام بالخطأ مما تؤثر سلبيا على التدفق السياحى للبحر الأحمر.
 


اضف تعليقك

لأعلى