مناظرة أوباما ورومنى تجتذب 65 مليون أمريكى | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

مناظرة أوباما ورومنى تجتذب 65 مليون أمريكى

مناظرة أوباما ورومنى تجتذب 65 مليون أمريكى

مناظرة أوباما ورومنى تجتذب 65 مليون أمريكى

أظهرت تقييمات البيانات التلفزيونية أن حوالي 65.6 مليون أمريكي شاهدوا المناظرة الرئاسية الثانية بين الرئيس باراك أوباما ومنافسه ميت رومني

أظهرت تقييمات البيانات التلفزيونية أن حوالي 65.6 مليون أمريكي شاهدوا المناظرة الرئاسية الثانية بين الرئيس باراك أوباما ومنافسه ميت رومني أي أقل بمليونين عن المناظرة الأولى.

وأظهرت بيانات مركز نيلسن النهائية يوم الاربعاء أن مناظرة الثلاثاء التي وجه خلالها الناخبون المترددون أسئلة للمتنافسين في محاورة اتسمت في بعض الأحيان بشدة الخلاف بثت عبر 12 محطة تلفزيونية أمريكية عامة وخاصة.

وشاهد حوالي 67.2 مليون مشاهد المناظرة الأولى التي جرت في الثالث من أكتوبر تشرين الأول مما يجعلها بين عشر مناظرات رئاسية أكثر مشاهدة في الثلاثين عاما الماضية. وقد اجتذبت المناظرتان عددا من المشاهدين أكبر من تلك التي جرت في الانتخابات الرئاسية لعام 2008.

لكن أوباما ورومني فشلا حتى الآن في اجتذاب جمهور مماثل لمناظرة نائب الرئيس قبل أربع سنوات بين الجمهورية سارة بيلن وجو بايدن التي شاهدها 69.9 مليون شخص.

ويقول مركز نيلسن إن المناظرة الرئاسية التي حظيت بأعلى مستوى للمشاهدة كانت المناظرة بين رونالد ريجان وجيمي كارتر في عام 1980 والتي اجتذبت 80.6 مليون مشاهد. وكان المركز قد بدأ في جمع مثل هذه البيانات في عام 1976.

ويلتقي أوباما ورومني في المناظرة الثالثة والأخيرة يوم الاثنين المقبل قبل انتخابات الرئاسة التي تجرى في السادس من نوفمبر تشرين الثان


 


اضف تعليقك

لأعلى