شخصيات عامة وسياسيُّون يتضامنون مع منصور أمام دار القضاء | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

شخصيات عامة وسياسيُّون يتضامنون مع منصور أمام دار القضاء

شخصيات عامة وسياسيُّون يتضامنون مع منصور أمام دار القضاء

شخصيات عامة وسياسيُّون يتضامنون مع منصور أمام دار القضاء

نظم العشرات من القوى السياسية وأعضاء مجلس الشعب السابقين، وقفة تضامنية، اليوم الأربعاء، مع الإعلامية جيهان منصور، أثاء تقديمها بلاغًا للنائب العام، ضد الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، تطلب فيه الدفاع عن حرية الإعلام بعد اتهامات العريان لها بالتمويل من الخارج؛ لمهاجمة الجم

نظم العشرات من القوى السياسية وأعضاء مجلس الشعب السابقين، وقفة تضامنية، اليوم الأربعاء، مع الإعلامية جيهان منصور، أثاء تقديمها بلاغًا للنائب العام، ضد الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، تطلب فيه الدفاع عن حرية الإعلام بعد اتهامات العريان لها بالتمويل من الخارج؛ لمهاجمة الجماعة وأعضاءها.


وأكدت جيهان منصور مقدمة البلاغ أن القضية هى حرية الصحافة والاعلام في مصر مشيرة الى انه تم التخلص من النظام السابق الذي كان يقمع الحريات مستنكرة أن يتم قمع الحريات مرة اخرى وعدم اتاحة حرية التعبير في مصر بعد الثورة مشيرة الى أن دورها كإعلامية هى أن تقدم الحقيقة للشعب دون اي تزييف أو انتماءات سياسية.


وأكدت منصور في تصريحات صحفية، اتهامها للعريان بمهاجمة الإعلاميين، وفرض قيود على حرية التعبير، والصحافة، نافيةً وجود سند قامونى لدى الإخوان يثبت تلقيها تمويلات خارجية.


ونفت كريمة الحفناوى القيادية بحركة كفاية، وواحدة من المشاركات في الوقفة تضامنها مع جيهان منصور لشخصها، وإنما الدفاع عن حرية الإعلام والصحافة في مصر، مؤكدة أن الإخوان تمارس حالة من الترهيب على الإعلاميين والصحفيين المعارضين لهم، مشددةً على عدم السماح لجماعة الإخوان بفرض سيطرتهم على الحريات.

 

وشارك فى الوقفة الدكتور عماد جاد النائب السابق، وباسم كامل ومحمود بكرى، ومحمد العدل المخرج السنمائي مرددين هتافات "مسرحية مسرحية العصابية هى هى"، وعمرك يوم مهتقصف قلمى..الحرية دى حاجة في دمى"، "متعبناش متعبناش الحرية مش ببلاش".

 


اضف تعليقك

لأعلى