زعزوع يؤكد تفاؤله بعودة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية قريبا | الصباح
"الوزراء" تبدأ فى تنفيذ خطة تطوير القرى الأكثر احتياجًا وفقرًا     elsaba7     السيسي يطالب بتسوية عادلة للصراع العربي الإسرائيلي     elsaba7     شاهد بالفيديو.. طائرة عسكرية تنقل أسمن رجل فى باكستان إلى المستشفى     elsaba7     الخطيب يزور مران المنتخب.. ويؤكد على دعم الجهاز الفني واللاعبين     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل مزارع حرقاً بالغربية     elsaba7     بنهم دولة عربية.. تصنيف جديد لأقوى الجامعات فى العالم     elsaba7     ما بين النزاع والانتقام.. أبل تدرس نقل ثُلث عملياتها لخارج الصين     elsaba7     أمين إعلام "مصر الثورة": "هيومان رايتس وتش" مأجورة.. وأردوغان فقد عقله     elsaba7     محمد رمضان عاريًا مرة أخرى فى فيديو جديد من إنتاج "روتانا"     elsaba7     وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم المتميزين بمسابقة مستشفي القنايات المركزي (صور)     elsaba7     بالصور.. "نفق قطار قلين" خارج الخدمة.. والأهالي يستغيثون من الصرف والقمامة     elsaba7     المبعوث الأميركي: الولايات المتحدة تريد اتفاقاً شاملاً مع إيران     elsaba7    

زعزوع يؤكد تفاؤله بعودة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية قريبا

الصباح / 2012-10-15 22:42:49 / الصباح Economy
زعزوع يؤكد تفاؤله بعودة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية قريبا

زعزوع يؤكد تفاؤله بعودة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية قريبا

أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن تفاؤله الكبير بعودة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية قبل ثورة 25 يناير قريبا، مؤكدا أن الأرقام هى خير دليل على ذلك .

أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن تفاؤله الكبير بعودة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية قبل ثورة 25 يناير قريبا، مؤكدا أن الأرقام هى خير دليل على ذلك .
وقال زعزوع - خلال قيامه بافتتاح المرحلة الأولى من فندق بمدينة مرسى علم والمملوك لشركة رويال للاستثمار السياحى والذى تمت اقامته باستثمارات مصرية إيطالية مشتركة اليوم الاثنين-"إن عدد السائحين الوافدين إلى مصر شهد زيادة بنسبة 20ر20\% خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2012 مقارنة بنفس الفترة من عام 2011.
وأضاف أن النهج الذى تتبعه الحكومة المصرية حاليا هو تشجيع الاستثمار المصرى والأجنبي وتذليل العقبات أمام كل مستثمر جاد، مؤكدا سعيها الحثيث لعودة الاستثمار السياحى لسابق عهده وذلك لوعيها الكامل بالتأثير الإيجابى لنمو الاستثمار السياحى وفتح فنادق جديدة وتطوير الخدمات المقدمة للسائح على زيادة الليالى السياحية وزيادة متوسط إنفاق السائح مما سيسهم فى دعم الاقتصاد القومى.
وأشار الوزير إلى الاهتمام الكبير الذى توليه وزارة السياحة للسائحين من ذوى الاحتياجات الخاصة ، مؤكدا أنه تم وضع مجموعة من المواصفات التى تضمن سهولة إقامة وتحرك هذه الفئة من السياح ضمن المعايير الجديدة لتصنيف المنشآت الفندقية والتى سيتم تطبيقها خلال شهر إبريل القادم.
وأضاف أن هذا النمط واعد للغاية، حيث أن أعداد السائحين من ذوى الاحتياجات الخاصة الذين يرغبون فى السفر وزيارة المقاصد السياحية المختلفة كبير ولكن يواجهون صعوبة فى ذلك بسبب عدم توفر التسهيلات التى تمكنهم من التنقل والإقامة بسهولة ويسر .
وأكد الوزير اتجاه أنظار المستثمر حاليا لإعداد مشروعه لاستقبال هذا النوع من السائحين مدللا على ذلك بالفندق الجديد الذى يضم غرفا مخصصة للسياح من ذوى الاحتياجات الخاصة، كما يضم 208 غرف فندقية بجانب 72 شاليها سياحيا علاوة على العديد من الأجنحة وحمامات السباحة وتمتعه بشاطئ خاص على البحر مباشرة.
حضر افتتاح الفندق اللواء طارق سعد الدين رئيس هيئة التنمية السياحية وعادل راضى العضو المنتدب لشركة بورتو غالب ريزورت.


 


اضف تعليقك

لأعلى