نجاة 189 سائحًا نرويجيًا من اشتعال طائرتهم بتركيا | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

نجاة 189 سائحًا نرويجيًا من اشتعال طائرتهم بتركيا

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
نجاة 189 سائحًا نرويجيًا من اشتعال طائرتهم بتركيا

نجاة 189 سائحًا نرويجيًا من اشتعال طائرتهم بتركيا

أعلنت محطة ""إنركو"" الإعلامية الرسمية بالنرويج اليوم الأحد عن نجاة 189 سائحًا نرويجيًا من اشتعال طائرتهم، وذلك قبيل إقلاعها من مدينة أنطاليا بتركيا في وقت سابق اليوم.

أعلنت محطة "إنركو" الإعلامية الرسمية بالنرويج اليوم الأحد عن نجاة 189 سائحًا نرويجيًا من اشتعال طائرتهم، وذلك قبيل إقلاعها من مدينة أنطاليا بتركيا في وقت سابق اليوم.
وأشار إلى أن الطائرة التي تتبع شركة "كورندون" للخطوط الجوية كانت في طريقها إلى مدينتي أولسوند وتروندهايم .
وأشارت المحطة إلى أن 27 راكبًا أصيبوا خلال هذا الحادث بحروق واختناقات أثناء محاولاتهم الهروب من أبواب الإنقاذ الموجودة على جناحي الطائرة المحترقة،  موضحة أن المصابين تم نقلهم مباشرة إلى المستشفى لتلقي العلاج .
وأوضحت المحطة النرويجية أن أغلب المسافرين على تلك الطائرة سيتم نقلهم في وقت لاحق اليوم على طائرة أخرى إلى النرويج .


اضف تعليقك

لأعلى