الإنتهاء من إجراءات مغادرة حجاج غزة عبر رفح | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

الإنتهاء من إجراءات مغادرة حجاج غزة عبر رفح

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
 الإنتهاء من إجراءات مغادرة حجاج غزة عبر رفح

الإنتهاء من إجراءات مغادرة حجاج غزة عبر رفح

ينتهى مساء اليوم الاحد سفر ومغادرة جميع الحجاج الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة عبر معبر رفح ومنه إلى مطار العريش الدولي ثم المغادرة إلى الاراضي الحجازية عبر مطار جدة، حيث من المقرر مغادرة أخر رحلتين وفوجين من الحجاج الفلسطينيين القادمين من غزة بالإضافة إلى رحلة جوية تم تخصيصها للحجاج الفلسطينيين ال

ينتهى مساء اليوم الاحد سفر ومغادرة جميع الحجاج الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة عبر معبر رفح ومنه إلى مطار العريش الدولي ثم المغادرة إلى الاراضي الحجازية عبر مطار جدة، حيث من المقرر مغادرة أخر رحلتين وفوجين من الحجاج الفلسطينيين القادمين من غزة بالإضافة إلى رحلة جوية تم تخصيصها للحجاج الفلسطينيين المقيمين في سيناء.

 

وصرح مصدر أمني مصري لـ"الصباح" أنه بمغادرة الرحلتين 16 و17 اليوم الاحد يتم الانتهاء من جميع الحجاج الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة، حيث أن عدد الرحلات التي كان من المقر لهم السفر عبر مطار العريش هم 17 رحلة فقط، لينتهي بذلك سفر 2750 حاجًا فلسطينيًا من قطاع غزة.

 

وتم الموافقة على زيادة الرحلة الاخيرة رقم 18 وهي مخصصة للحجاج الفلسطينيين المقيمين في سيناء فقط، وهي خارج الرحلات ال17 التي تضم 2750 حاجًا.

 

ووصلت كشوفات بالأسماء من السلطات الفلسطينية في غزة، كما أننا في انتظار باقي الحجاج الفلسطينيين التابعين لمكة المكرمة والهدية المقدمة من العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، لأسر الشهداء والأسرى الفلسطينيين كما هو متبع كل عام ولكن لم تصلنا أي معلومات حتى الآن عن حجاج مكة المكرمة الملكية السعودية.
 


اضف تعليقك

لأعلى