ثورة يناير بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بأسيوط | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

ثورة يناير بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بأسيوط

ثورة يناير بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بأسيوط

ثورة يناير بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بأسيوط

صرح حسن مصطفي مدير عام مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بأسيوط بأن المدرسة نظمت لقاء ثقافي حاضر خلاله مؤلف كتاب ثورة يناير الصادر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة وذلك بهدف توعية الطلبة بحركات النضال الثوري التي مرت في مصر على مدار تاريخها الفرعوني والإسلامي والحديث

صرح حسن مصطفي مدير عام مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بأسيوط بأن المدرسة نظمت لقاء ثقافي حاضر خلاله مؤلف كتاب ثورة يناير الصادر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة وذلك بهدف توعية الطلبة بحركات النضال الثوري التي مرت في مصر على مدار تاريخها الفرعوني والإسلامي والحديث.

وأيضاً للتعريف بحركات الاحتجاج السياسي التي بدأتها حركة كفاية وصولاً لمراحل نجاح المرحلة الأولي للثورة وأهم التحديات التي تقف أمام مرحلة التطهير والتغيير الثوري وإعادة البناء ، وقال أنه تم استضافة الباحث أحمد مصطفي علي مؤلف الكتاب لشرح مضمون العمل على الطلبة خلال ساعتان تضمنت عروضاً لأفلام تسجيلية قصيرة لأحداث الثورة لمزيد من إلمام الطلبة بالإنجاز الذي حدث.

وأشار خالد المصري رئيس وحدة التدريب والجودة بالمدرسة أن اللقاء الثقافي ضمن سلسلة لقاءات تعتزم الوحدة تنفيذها لرفع وعي الطلبة بالأحداث المحيطة ،وصقل شخصيتهم لمواجهة التحديات القادمة منوهاً أن دور المدرسة يرتكز على تعزيز قدرات الطلبة وتوسيع مداركهم وأفقهم المعرفية وهو ما عزز لدي المدرسة واحدة من كبري المكتبات العامة بالمحافظة فضلاً عن قاعات متنوعة مجهزة على أعلي مستوي لتنفيذ الأمال المطلوبة.


من الجدير بالذكر أن كتاب "ثورة يناير الشعب يصنع المستحيل " هو العمل الفائز بالمركز الأول في المسابقة القومية للأعمال الإبداعية والثقافية للشباب والتي نظمتها الهيئة وجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية في مجال البحث التوثيقي للثورة المصرية عن العام2012 ميلادية.
ويتكون الكتاب من ستة أبواب وثمان عشر فصلاً، تضمنت قراءة تحليلية وناقدة لأحداث التاريخ الثوري في مصر بالإضافة إلي أهم التحديات التي تعصف بآمال التغيير الثوري وكيفية مواجهتها.

 


اضف تعليقك

لأعلى