وكيل مجلس الشعب يرفض الكشف عن مرشحه | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

وكيل مجلس الشعب يرفض الكشف عن مرشحه

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
وكيل مجلس الشعب يرفض الكشف عن مرشحه

وكيل مجلس الشعب يرفض الكشف عن مرشحه

رفض المهندس أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب أن يكشف عن المرشح الذي منحه صوته مكتفياً بالقول إن حزب النور الذى ينتمي إليه يدعم أبو الفتوح ولكنه يمنح الحرية لأعضائه في انتخاب من يرونه صالحاً.

الإسكندرية - نرمين إبراهيم رفض المهندس أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب أن يكشف عن المرشح الذي منحه صوته مكتفياً بالقول إن حزب النور الذى ينتمي إليه يدعم أبو الفتوح ولكنه يمنح الحرية لأعضائه في انتخاب من يرونه صالحاً. وأضاف ثابت في تصريحات خاصة لـ ""الصباح"" أثناء إدلائه بصوته بمدرسة الشهيد محمد فاروق بدائرة الرمل بالإسكندرية اليوم إننا في مرحلة صعبة لذلك لابد أن نوافق على النتيجة حتى لو جاءت لصالح أي مرشح سواء كان موسى أو شفيق لأنه من اللازم أن نحترم الصندوق الانتخابي. مشيراً إلى أنه إذا فاز رئيس لم يرض عنه أي فصيل سياسي سوف تكون العواقب وخيمة وسوف تنتشر الفتنة بين الشعب المصري وتنهار الدولة. وكان ثابت قد وصل إلى الإسكندرية ظهر اليوم قادماً من إحدى دول الخليج للإدلاء بصوته.


اضف تعليقك

لأعلى