شنق نفسه بعد مشادة مع ضابط بالداخلية .. بوعزيزي جديد في أسيوط | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

شنق نفسه بعد مشادة مع ضابط بالداخلية .. بوعزيزي جديد في أسيوط

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
شنق نفسه بعد مشادة مع ضابط بالداخلية .. بوعزيزي جديد في أسيوط

شنق نفسه بعد مشادة مع ضابط بالداخلية .. بوعزيزي جديد في أسيوط

قام أحد المسجونين بأسيوط بشنق نفسه بعد أن تم إلقاء القبض عليه في كمين المطمر بساحل سليم أثناء استقلاله سيارة وتبين بعد الكشف على اسمه في الكمبيوتر أنه متهم في جنحة إيصال أمانة.

أسيوط - أحمد الأنصاري قام أحد المسجونين بأسيوط بشنق نفسه بعد أن تم إلقاء القبض عليه في كمين المطمر بساحل سليم أثناء استقلاله سيارة وتبين بعد الكشف على اسمه في الكمبيوتر أنه متهم في جنحة إيصال أمانة. وفيما يبدو فإنه تعرض للإهانة من رجال الشرطة حيث حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد أفراد الشرطة أصيب بعدها بضيق نفسي شديد تسبب فيما بعد في انتحاره. وقد انتحر المواطن م.م.خ بعد عرضه على النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة القضية. فقام أهالي قرية المطمر بقطع الطريق الزراعي وإضرام النيران في اطارات السيارات متهمين ضباط مركز شرطة ساحل سليم بالتسبب في موته. فيما يبدو وكأنها ثورة جديدة تنبع الآن في أسيوط على يد بوعزيزي جديد في صعيد مصر هذه المرة .. فهل تقوم موجة جديدة ضد ضباط الداخلية أم سيبقى بوعزيزي أسيوط حدثاً عابراً في ظل أحداث الانتخابات الرئاسية التي تمر بها مصر لأول مرة في تاريخها؟


اضف تعليقك

لأعلى