منتدى الوسطية : أبو الفتوح في المقدمة وسط تراجع الفلول | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

منتدى الوسطية : أبو الفتوح في المقدمة وسط تراجع الفلول

Writer / 2012-05-25 04:25:50 / الصباح Extra
منتدى الوسطية : أبو الفتوح في المقدمة وسط تراجع الفلول

منتدى الوسطية : أبو الفتوح في المقدمة وسط تراجع الفلول

أكد خالد الشريف سكرتير عام منتدى الوسطية في بيان أصدره المنتدى اليوم أنه ولليوم الثاني على التوالي، شهِدت اللجان الانتخابية إقبالاً كثيفًا حيث توافَد المصريون على لجان الانتخاب لاختيار أول رئيس لمصر بعد ثورة 25 يناير منذ فتح أبواب اللجان في الساعة الثامنة صباحًا.

راندا حسنين أكد خالد الشريف سكرتير عام منتدى الوسطية في بيان أصدره المنتدى اليوم أنه ولليوم الثاني على التوالي، شهِدت اللجان الانتخابية إقبالاً كثيفًا حيث توافَد المصريون على لجان الانتخاب لاختيار أول رئيس لمصر بعد ثورة 25 يناير منذ فتح أبواب اللجان في الساعة الثامنة صباحًا. ومن خلال غرفة المتابعة التي أقامها المنتدى تأكَّد أنَّ اليوم الثاني للانتخابات شهد إقبالا كثيفا في معظم مناطق الجمهورية، وسط تقدم ملحوظ للمرشح "عبد المنعم أبو الفتوح" يليه "محمد مرسي" و"حمدين صباحي" وتراجع للمرشحين المحسوبين على النظام السابق. وجاءت أبرز التجاوزات التي رصدها المنتدى كالتالي: • شهدت لجان انتخابات الرئاسة بمراكز ومدن وقرَى محافظة الأقصر اشتباكات بين أنصار المرشحين أمام اللجان الانتخابية مما نشر الرعب والهلع في نفوس الناخبين لعِدّة ساعات كما شهدت لجنة الزنيية التابعة للأقصر انتهاكات انتخابية ودعاية لأنصار حمدين صباحي وعمرو موسى أمام اللجان. • كما شهدت لجان قرية الملاحة غرب الأقصر اشتباكات بين أنصار محمد مرسي وقوات الجيش بعد منع أنصار مرسي من دخول اللجان رغم حملهم توكيلاً من المرشح. • تأخّر فتح بعض اللجان ببولاق الدكرور مثل لجنة مدرسة صفية زغلول، بسبب تأخُّر وصول القضاة المشرفين عن الانتخابات. • امتناع عدد كبير من المنتقبات عن التصويت بعد إصرار قاضي اللجان الانتخابية على كشف وجوههن وقد تكرّر ذلك في لجان بالشرابية والإسكندرية وعدد من المحافظات. • شهدت لجنة رقم 52 بمدرسة نكلا الثانوية المشتركة التابعة لمنشأة القناطر واقعة اعتداء رئيس لجنة على إحدى الناخبات بعد مشادة كلامية بسبب الزحام وتَمّ تحرير محضر بذلك. • شهدت لجان منطقة فيصل وخاصة لجان مدرسة الزهراء الابتدائية بالطوابق انتهاكات من قبل أنصار حمدين صباحي وأحمد شفيق بتوزيع أوراق دعاية أمام اللجان الانتخابية مما أثار استياء الناخبين.


اضف تعليقك

لأعلى