العريان يطالب المؤتمر العام بدعمه في انتخابات رئاسة الحرية والعدالة | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

العريان يطالب المؤتمر العام بدعمه في انتخابات رئاسة الحرية والعدالة

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
العريان يطالب المؤتمر العام بدعمه في انتخابات رئاسة الحرية والعدالة

العريان يطالب المؤتمر العام بدعمه في انتخابات رئاسة الحرية والعدالة

قال الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة ومستشار رئيس الجمهورية: ""إنه سيتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الحزب ظهر اليوم الأربعاء، إلى لجنة اﻻنتخابات بعد تفكير وتشاور واستخارة وتدبر"".

قال الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة ومستشار رئيس الجمهورية: "إنه سيتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الحزب ظهر اليوم الأربعاء، إلى لجنة اﻻنتخابات بعد تفكير وتشاور واستخارة وتدبر".


وطالب العريان أعضاء المؤتمر العام، العون والدعم قائلاً: " أطلب العون من ربى والدعم من أخواتى وإخوانى أعضاء المؤتمر العام".


وصرح العريان، خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "أنه بإذن الله ومتوكلاً عليه أتقدم غدًا بأوراق ترشحى ﻷنال شرف انتخاب زملائي وزميلاتى أعضاء المؤتمر العام لموقع رئيس الحزب الساعة 12 ظهرًا".


وتحدث العريان عن تجربته مع الإخوان قائلاً: "أربعون عامًا مع اإخوان أيقنت أنهم أصدق الناس وطنية وأخلصهم لبلدهم وأحرصهم على احترام الدستور والقانون وﻻ يتدخلون في شؤون الدول اﻷخرى وأوفياء".

 


اضف تعليقك

لأعلى