المغرب ضيف شرف فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب لعام 2013 | الصباح
أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7     صالون ريتا بدر الدين يناقش"الثقافة العربية فى مواجهة تحديات العولمة" (صور)     elsaba7     إجراءات التموين لإنهاء أزمات البطاقات والدعم     elsaba7     تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7    

المغرب ضيف شرف فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب لعام 2013

هند يونس / 2012-10-09 22:25:38 / فن
المغرب ضيف شرف فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب لعام 2013

المغرب ضيف شرف فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب لعام 2013

قام السفير أبو بكر حفني محمود سفير مصر في المغرب بتسليم الدعوة الموجهة من مكتبة الإسكندرية إلى معالي وزير الثقافة المغربي محمد الأمين الصبيحي،

قام السفير أبو بكر حفني محمود سفير مصر في المغرب بتسليم الدعوة الموجهة من مكتبة الإسكندرية إلى معالي وزير الثقافة المغربي محمد الأمين الصبيحي، لإستضافة المغرب كضيف شرف في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، المقرر عقده في الفترة من 26 مارس إلى 9 إبريل 2013.

وسيقوم وزير الثقافة المغربي بإلقاء كلمة في افتتاح المعرض، وافتتاح جناح المغرب في المعرض مع الدكتور إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية.
وكان اتحاد الناشرين العرب قد أدرج معرض الإسكندرية الدولي للكتاب ضمن قائمة المعارض الدولية بعد النجاح الذي حققه خلال السنوات الماضية.
وكان آخر معرض أقيم عام 2010 وشهد إقبال تجاوز النصف مليون زائر، وشارك فيه أكثر من 150 ناشر.

ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة الثقافية التي تركز على الإصدارات الجديدة في مجال الرواية المصرية والعربية، والأفلام التسجيلية. وسيشهد المعرض عرضًا خاصًا عن مكتبة "فاس" الجديدة التي تعد أحدث المكتبات في المملكة المغربية.

 


اضف تعليقك

لأعلى