المغرب ضيف شرف فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب لعام 2013 | الصباح
قرار جمهورى بالعفو عن بعض السجناء بمناسبة ثورة يوليو وعيد الأضحى     elsaba7     معهد وقاية النباتات يقوم بانتاج وتوزيع مبيد حيوي لمكافحة الآفات     elsaba7     وائل غانم يوضح التقنيات المُستخدمة في عملية شد الجسم بعد تكميم المعدة     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتابع واقعة اعتداء مسجلان خطر على فتاة بالجيزة     elsaba7     انتظام حركة قطارات مترو الخط الاول بعد سحب القطار المعطل بمحطة مترو جمال عبد الناصر     elsaba7     مصر تشارك في المؤتمر الوزاري لحركة عدم الانحياز في فنزويلا     elsaba7     نهاد أبو القمصان تكشف مميزات قانون الجمعيات الأهلية.. فيديو     elsaba7     باحث: أنقرة تختلق أزمات لترحيل السوريين (فيديو)     elsaba7     حازم منير: الإخوان اخترقوا الجمعيات الأهلية خلال 2011».. فيديو     elsaba7     سفيرة مالاوى بالقاهرة: الرئيس السيسى يشجع المستثمرين للعمل فى إفريقيا..ولدينا فرص استثمار واعدة     elsaba7     أسامة العرقسوسى فى حوار خاص لـ«الصباح»..الاقتصاد لن ينهض إلا بسواعد المصنعين المصريين..ونعانى من ظاهرة الغش التجارى     elsaba7     بوكو حرام.. جماعة أدمنت خطف النساء     elsaba7    

المغرب ضيف شرف فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب لعام 2013

هند يونس / 2012-10-09 22:25:38 / فن
المغرب ضيف شرف فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب لعام 2013

المغرب ضيف شرف فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب لعام 2013

قام السفير أبو بكر حفني محمود سفير مصر في المغرب بتسليم الدعوة الموجهة من مكتبة الإسكندرية إلى معالي وزير الثقافة المغربي محمد الأمين الصبيحي،

قام السفير أبو بكر حفني محمود سفير مصر في المغرب بتسليم الدعوة الموجهة من مكتبة الإسكندرية إلى معالي وزير الثقافة المغربي محمد الأمين الصبيحي، لإستضافة المغرب كضيف شرف في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، المقرر عقده في الفترة من 26 مارس إلى 9 إبريل 2013.

وسيقوم وزير الثقافة المغربي بإلقاء كلمة في افتتاح المعرض، وافتتاح جناح المغرب في المعرض مع الدكتور إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية.
وكان اتحاد الناشرين العرب قد أدرج معرض الإسكندرية الدولي للكتاب ضمن قائمة المعارض الدولية بعد النجاح الذي حققه خلال السنوات الماضية.
وكان آخر معرض أقيم عام 2010 وشهد إقبال تجاوز النصف مليون زائر، وشارك فيه أكثر من 150 ناشر.

ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة الثقافية التي تركز على الإصدارات الجديدة في مجال الرواية المصرية والعربية، والأفلام التسجيلية. وسيشهد المعرض عرضًا خاصًا عن مكتبة "فاس" الجديدة التي تعد أحدث المكتبات في المملكة المغربية.

 


اضف تعليقك

لأعلى