فؤاد حجاج يكرم الفائزين بمسابقة الشعر بمركز طلعت حرب | الصباح
فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7     المجلس العسكري السوداني: لابد من تكاتف كل أطياف الشعب لتكون "كتلة واحدة"     elsaba7     قرارات هامه فى اجتماع "مدبولى" مع محافظ السويس     elsaba7     أول تعليق من جريزمان بعد خسارة برشلونة من تشيلسي     elsaba7     "ترامب" يهنئ "السيسي" بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3     elsaba7    

فؤاد حجاج يكرم الفائزين بمسابقة الشعر بمركز طلعت حرب

هند يونس / 2012-10-09 19:55:16 / فن
فؤاد حجاج يكرم  الفائزين بمسابقة الشعر بمركز طلعت حرب

فؤاد حجاج يكرم الفائزين بمسابقة الشعر بمركز طلعت حرب

يستضيف مركز طلعت حرب الشاعر الكبير "فؤاد حجاج" والناقد الأدبي "صلاح الراوي" ضمن فعاليات الأمسية الثقافية التى يقيمها المركز.

يستضيف مركز طلعت حرب الشاعر الكبير "فؤاد حجاج" والناقد الأدبي "صلاح الراوي" ضمن فعاليات الأمسية الثقافية التى يقيمها المركز.
ويقام الحفل للإحتفاء بشعراء العامية الفائزين في المسابقة الأدبية التي أقامها المركز عام 2011 /2012 وهم (وسام محمد ، أحمد حسين ، محمد طلعت وشيماء عزت) لعرض إبداعاتهم الشعرية والثقافية ، وذلك في السادسة مساء الخميس 11 أكتوبر ضمن برنامج "واحة إبداع الشباب" الذي ينظمه صندوق التنمية الثقافية .

 


اضف تعليقك

لأعلى