غضب بمجلس العموم ضد "كاميرون" لاقتراح التصويت على زواج المثليين | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

غضب بمجلس العموم ضد "كاميرون" لاقتراح التصويت على زواج المثليين

غضب بمجلس العموم ضد "كاميرون" لاقتراح  التصويت على زواج المثليين

غضب بمجلس العموم ضد "كاميرون" لاقتراح التصويت على زواج المثليين

حذر نواب تابعون لحزب المحافظين البريطاني من اقتراح ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء لمناقشة وفتح باب التصويت في مسألة زواج مثليي الجنس، معتبرين أن هذا من شأنه إحداث انقسامات خطيرة داخل حزب المحافظين.

هالة أمين حذر نواب تابعون لحزب المحافظين البريطاني من اقتراح ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء لمناقشة وفتح باب التصويت في مسألة زواج مثليي الجنس، معتبرين أن هذا من شأنه إحداث انقسامات خطيرة داخل حزب المحافظين. ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن هناك مصادر حزبية بارزة قالت إنه سيتم طرح مسألة زواج المثليين للتصويت الحر، والتي سوف تسمح للنواب ومن بينهم وزراء، بالتصويت وفقا لما يمليه عليهم ضميرهم بدلا من أن تكون موجهة. أشارت صحيفة الجارديان البريطانية إلى أن المتحدث باسم رئيس الوزراء صرح في وقت سابق أن قضية المثليين تعد التزاما حكوميا ومسئولية جماعية لمناقشة تلك القضية في مجلس العموم وتتطلب عمليات إصلاح ومشاورات رسمية حول كيفية زواج المثليين المدني في "انجلترا" و"ويلز". لكن هذه الاقتراحات قوبلت باستهجان بعض الأشخاص داخل حكومة كاميرون، بما في ذلك وزير ايرلندا الشمالية، أوين باترسون، حيث قال إنه "بعد النظر في هذه المسألة بعناية، أخشى أنه قد حان القرار لعدم دعم زواج مثلي الجنس." وقال وزير الأطفال، تيم لافتون، على موقعه الالكتروني: "رئيس الوزراء لم يحدد بوضوح الأسباب التي دعته لتأييد زواج مثليي الجنس، لكن في المقابل هناك حرية لنواب المحافظة في اتخاذ قراراتهم، وأنا شخصيا اعتزم اتخاذ تدابير ضد إعطاء الشرعية لزواج مثليي الجنس". من جانبه قال وزير الدفاع، فيليب هاموند، إن مسألة زواج المثليين ليست من الأولويات وعلى الحكومة أن تركز على الأمور التي تهم الشعب.


اضف تعليقك

لأعلى