وزير الصناعة يرأس وفد مصر المشارك فى اجتماعات الكومسيك والموصياد بإسطنبول | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

وزير الصناعة يرأس وفد مصر المشارك فى اجتماعات الكومسيك والموصياد بإسطنبول

وزير الصناعة يرأس وفد مصر المشارك فى اجتماعات الكومسيك والموصياد بإسطنبول

وزير الصناعة يرأس وفد مصر المشارك فى اجتماعات الكومسيك والموصياد بإسطنبول

يبدأ غداً الثلائاء المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية زيارة إلى تركيا يرأس خلالها وفد مصر المشارك فى الدورة 14 من مؤتمر الموصياد الدولى

يبدأ غداً الثلائاء المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية زيارة إلى تركيا يرأس خلالها وفد مصر المشارك فى الدورة 14 من مؤتمر الموصياد الدولى وكذا اجتمـاعـات الدورة 28 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري (الكومسيك) لمنظمة التعاون الاسلامي والتى تنعقد بأسطنبول بمشاركة الدول أعضاء المنظمة حيث من المقرر أن يفتتح الاجتماعات عبد الله جول رئيس الجمهورية التركية.
وقال الوزير أن اجتماعات الكومسيك لهذا العام ستستعرض تنفيذ برنامج العمل العشري لمنظمة التعاون الإسلامي وخطة العمل الخاصة بتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري فيما بين الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، إلى جانب استعراض أهم المستجدات الاقتصادية العالمية والتجارة البينية فيما بين البلدان الأعضاء في المنظمة والقطاعات ذات الأولوية مثل قطاعات الزراعة والسياحة والنقل والتعاون المالى ، بالإضافة إلى مناقشة موضوعات التخفيف من حدة الفقر وتعزيز دور القطاع الخاص في التعاون الاقتصادي ، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول "تعزيز تنافسية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي" .
هذا ومن المقرر أن يلقى المهندس حاتم صالح كلمة مصر أمام الإجتماعات والتى ستتناول أهمية تعزيز التعاون الاقتصادى والتجارى بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامى.
كما يلتقى صالح خلال زيارته لتركيا بعدد من وزراء التجارة والاقتصاد المشاركين بالمؤتمرين لبحث تعميق وتوسيع أفاق التعاون بين مصر والدول الإسلامية ومن بينها السعودية والإمارات والجزائر والمغرب والسودان إلى جانب إندونيسيا ونيجيريا.


 


اضف تعليقك

لأعلى