عمرو موسى : واثق من الفوز | الصباح
حقيقة تعيين "حمو بيكا" معيدا بكلية الآداب جامعة سوهاج     elsaba7     محافظ الغربية يناقش نسب تنفيذ مشروعات الرصف المسندة للشركة الوطنية للمقاولات     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتفقد فرع جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ     elsaba7     المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية يختتم أعماله بالرياض     elsaba7     إيداع البشير في مؤسسة إصلاحية لمدة عامين ومصادرة أمواله     elsaba7     بعثة ليبيا فى مصر تنشق عن السراج وتؤكد انحيازها للجيش الليبى     elsaba7     بالصور.. السيسى فى جولة تفقدية بالدراجة فجر اليوم بمدينة شرم الشيخ     elsaba7     السجن 10 سنوات لرئيس السودان السابق عمر البشير.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كهربا يمنح فايلر خططا عديدة لخط هجوم الأهلي     elsaba7     رئيس وزراء اليونان: أردوغان معزول وسنحمى حقوقنا السيادية     elsaba7     بالفيديو.. ريهام سعيد للمنتحرين: "بدل ما ترمي نفسك من برج القاهرة ارمي نفسك في حضن ربنا"     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم.. مثير بالرمال والأتربة     elsaba7    

عمرو موسى : واثق من الفوز

Writer / 2012-05-24 23:22:29 / فن
عمرو موسى : واثق من الفوز

عمرو موسى : واثق من الفوز

أعرب "عمرو موسى" المرشح لرئاسة الجمهوية أثناء متابعته سير العملية الانتخابية من مقر حملته خلال لقائه بمراسل برنامج "الجمهورية الثانية"، الذى يعرض على قناة "الحياة" عن ثقته فى فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية.

عاطف نجم أعرب السيد "عمرو موسى" المرشح لرئاسة الجمهوية أثناء متابعته سير العملية الانتخابية من مقر حملته خلال لقائه بمراسل برنامج "الجمهورية الثانية"، الذى يعرض على قناة "الحياة" عن ثقته فى فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية،حيث إنه يثق بتأييد شريحة كبيرة من المواطنين والمصوتين، ومتأكد من دعم المواطنين له، وهذا ما لاحظه خلال جولاته فى محافظات مصر أثناء حملته الانتخابية، على العكس من الاشاعات المزورة التى يطلقها البعض، داعيا بعض الحملات التى بها مجموعات معروفة تنشر الأكاذيب والاشاعات قى العهد الماضى، والآن بعض الحملات معتمدة عليهم ويجب عليهم أن يتوقفواعن غش الناس ويتوقفوا عن نشر أخبار مزورة عن انسحاب هذا او انسحاب ذاك وأنه باتصالاته مع كل الناس ليس لديه أى معلومات أن أى مرشح قد انسحب.


اضف تعليقك

لأعلى