إيران تنقذ سفينة شحن أمريكية في الخليج من القراصنة | الصباح
مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بمنطقة السحر والجمال في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن     elsaba7     أكل العيش مر ..عمال بدون ملابس لصيانة بيارة الصرف الصحى بالمحلة     elsaba7     الخولي: نظافه شوارع الاسكندريه امانه في اعناقنا جميعاً(صور)     elsaba7     تحذير إلى كهربا بسبب البطاقة الصفراء     elsaba7     مكتبه الإسكندريه: الخميس.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا     elsaba7     أول رسالة ماجستير في تطوير أداء الضرائب في ضوء التجارب الدولية     elsaba7     ميناء الإسكندريه: تسهيل كافة الإجراءات مع بدء موسم الحاصلات الزراعية     elsaba7     تكريم أسر شهداء الشرطة بميناء الإسكندريه(صور)     elsaba7     إنشاء كلية الألسن واللغات التطبيقيـة بجامعة الإسكندرية     elsaba7     إحالة أوراق ٣ متهمين للمفتي بعد محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبق     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل وفد شباب الجاليات المصرية بالخارج(صور)     elsaba7     جامعة الإسكندرية: تستحدث برنامج الهندسة المدنية والبيئية لأول مرة بالجامعات المصرية     elsaba7    

إيران تنقذ سفينة شحن أمريكية في الخليج من القراصنة

إيران تنقذ سفينة شحن أمريكية في الخليج من القراصنة

إيران تنقذ سفينة شحن أمريكية في الخليج من القراصنة

في سابقة هي الأولى تمكنت البحرية الإيرانية من إنقاذ سفينة شحن ترفع العلم الأمريكي كانت تتعرض لهجوم من القراصنة في منطقة الخليج. حيث اعتادت البحرية الإيرانية حماية سفنها وناقلات النفط العابرة.

هالة أمين في سابقة هي الأولى تمكنت البحرية الإيرانية من إنقاذ سفينة شحن ترفع العلم الأمريكي كانت تتعرض لهجوم من القراصنة في منطقة الخليج. حيث اعتادت البحرية الإيرانية حماية سفنها وناقلات النفط العابرة. ووفقا لصحيفة الدايلي تلجراف البريطانية فإن سلاح البحرية قال في بيان نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إيرنا" أن سفينة حربية إيرانية تحركت ردا على إشارة استغاثة من سفينة شحن طولها 500 قدم وتزن 14000 طن وترفع العلم الأمريكي وكانت محاصرة من قبل زوارق قراصنة. وكانت السفينة الامريكية "ميرسك" قد أبحرت من ميناء الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، جنوب مضيق هرمز متجهة إلى الولايات المتحدة عندما تعرضت للهجوم. .


اضف تعليقك

لأعلى