غضب بمجلس العموم ضد كاميرون لاقتراح التصويت على "زواج مثليي الجنس" | الصباح
وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7    

غضب بمجلس العموم ضد كاميرون لاقتراح التصويت على "زواج مثليي الجنس"

غضب بمجلس العموم ضد كاميرون لاقتراح  التصويت على "زواج مثليي الجنس"

غضب بمجلس العموم ضد كاميرون لاقتراح التصويت على "زواج مثليي الجنس"

حذر نواب تابعين لحزب المحافظين البريطاني من اقتراح ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء لمناقشة وفتح باب التصويت فى مسألة زواج مثليى الجنس، معتبرين أن هذا من شأنه أن يحدث انقسامات خطيرة داخل حزب المحافظين.

هالة أمين حذر نواب تابعين لحزب المحافظين البريطاني من اقتراح ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء لمناقشة وفتح باب التصويت فى مسألة زواج مثليى الجنس، معتبرين أن هذا من شأنه أن يحدث انقسامات خطيرة داخل حزب المحافظين. وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية أن هناك "مصادر حزبية بارزة" قالت إنه سيتم طرح مسألة زواج المثليين للتصويت الحر، والتي سوف تسمح للنواب ومن بينهم وزراء، بالتصويت وفقا لما يمليه عليهم ضميرهم بدلا من أن تكون موجهة. وأشارت صحيفة الجارديان البريطانية الى أن المتحدث باسم رئيس الوزراء صرح فى وقت سابق ان هذا يعد التزام حكومى ومسئولية جماعية لمناقشة تلك القضية فى مجلس العموم وانه سيتم عمليات إصلاح ومشاورات رسمية حول كيفية زواج المثليين المدني في "انجلترا" و"ويلز". لكن الاقتراحات أثبتت أراء مثيرة للجدل لبعض الاشخاص داخل حكومة كاميرون، بما في ذلك وزير ايرلندا الشمالية، أوين باترسون، حيث قال إنه "بعد النظر في هذه المسألة بعناية، أخشى أنه قد حان القرار لعدم دعم زواج مثلي الجنس." وقال وزير الأطفال، تيم لافتون، على موقعه الالكتروني: "رئيس الوزراء لم يحدد بوضوح الأسباب التي دعته لتأييده لزواج مثلي الجنس، وأنا أحترم حقه في القيام بذلك، وأنا أحترم خاصة اعترافه بأنها مسألة معتقدات شخصية، ولكن على الاقل لابد ان يكون لنواب المحافظة الحرية في اتخاذ قراراتهم بأنفسهم، وأنا شخصيا أعتزم اتخاذ تدابير ضد اعطاء الشرعية لزواج مثليي الجنس". من جانبه قال وزير الدفاع، فيليب هاموند، إن مسألة زواج المثليين ليست من الأولويات وعلى الحكومة ان تركز على الأمور التي تهم الشعب.


اضف تعليقك

لأعلى