القبض على سيدة بتهمة ارتكاب 11 واقعة سرقة بالإكراه في قنا | الصباح

القبض على سيدة بتهمة ارتكاب 11 واقعة سرقة بالإكراه في قنا

أ ش أ / 2012-10-05 02:37:43 / الصباح Extra
القبض على سيدة بتهمة ارتكاب 11 واقعة سرقة بالإكراه في قنا

القبض على سيدة بتهمة ارتكاب 11 واقعة سرقة بالإكراه في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظ قنا اليوم، الخميس، من القبض على سيدة بتهمة ارتكاب 11 قضية سرقة سيارة بالإكراه تحت تهديد السلاح،

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظ قنا اليوم، الخميس، من القبض على سيدة بتهمة ارتكاب 11 قضية سرقة سيارة بالإكراه تحت تهديد السلاح، عن طريق استدراج أصحاب السيارات إلى بعض العناصر المسلحة بناحية مركزي دشنا ونجع حمادي.
وكان مدير المباحث الجنائية العميد أحمد عبد الغفار، تلقى إخطارا بضبط سيدة تدعي هدي عبد المنعم حسن "22 عاما" مقيمة بمحافظة الأقصر بناحية مجمع المواقف بمدينة قنا، بعد ورود معلومات تفيد بتورطها في أكثر من 15 واقعة سرقة سيارة بالإكراه عن طريق استدراج أصحابها.
وبمواجهتها بتحريات رجال إدارة البحث الجنائي أثناء التحقيقات، أقرت بارتكابها 11 واقعة سرقة سيارة باستدراج أصحابها لبعض التشكيلات المسلحة بمناطق السمطا وحمرادوم وأبوحزام بمركزي دشنا ونجع حمادي وسرقتها بالإكراه وتحت تهديد السلاح.
وتجري الأجهزة الأمنية تحقيقات موسعة مع المتهمة للكشف عن هوية التشكيلات المسلحة التي كانت تتعاون معهم تمهيدا لضبطهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 


اضف تعليقك

لأعلى