عرب إيران لـ""الصباح"" الحكومة غير قادرة على دفع رواتب الموظفين | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

عرب إيران لـ""الصباح"" الحكومة غير قادرة على دفع رواتب الموظفين

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
عرب إيران لـ""الصباح"" الحكومة غير قادرة على دفع رواتب الموظفين

عرب إيران لـ""الصباح"" الحكومة غير قادرة على دفع رواتب الموظفين

قال محمود احمد الاحوازي، عضو منظمة تحرير الاحواز ""عرب إيران"" ، إن الاحتجاجات التي اندلعت في شوارع إيران أمس،

قال محمود احمد الاحوازي، عضو منظمة تحرير الاحواز "عرب إيران" ، إن الاحتجاجات التي اندلعت في شوارع إيران أمس، كانت في "البارز"، الذي يعد رأس المال الأصلي للسلطة الإيرانية، مشيرا إلى أن النظام الإيراني لم يتمكن من مواجهه التظاهرات في بادئ الأمر، ولم يكن جاهزا لها.

وأضاف الاحوازي، لـ"الصباح" "الحياة اليومية للناس تأثرت والأسعار ارتفعت إلى 100%، كما ارتفعت أسعار الكهرباء وكل الخدمات الحكومية قبل شهور على أساس أن تعوض الحكومة الناس شهريا بمبلغ مالي لكنها بعد شهرين قطعت المعونات لعدم قدرة النظام على دفع رواتب الموظفين.

 


اضف تعليقك

لأعلى