عاطف السيد يكتب عبد الرحيم على " النائب .. الانسان" | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

عاطف السيد يكتب عبد الرحيم على " النائب .. الانسان"

ا

ا

تحل اليوم الخامس والعشرين من شهر مارس ، ذكرى ميلاد الدكتور عبدالرحيم على "عضو مَجلس النواب، رئيس مجلس إدارة وتحرير البوابة نيوز"

 

 وما استوقفني كثيرا في هذا اليوم ،وهو يوم عيد ميلادي أيضا، ما فعله الدكتور علي وادهشنى به ، كعادته ، حينما قال لاصدقائه والمحررين بالمؤسسة ، من يريد تهنئتى بعيد ميلادى فليقدم " كرتونة اغذية" لتوزيعها على الاهالى خلال تلك الفترة العصية التي تمر بها البلاد ، لمساعدتهم وعدم خروجهم من ديارهم احترازيا لمواجهة "كورونا".

الدكتور على ، ما ترك مناسبة ، الا وجعل منها نقطة انطلاق للخير ، وكان اخرها اطلاق مبادرة "تحدى الخير" التى بدأها عبدالرحيم ،بتبرعه ب 100 الف جنيه لدعم الدولة فى مواجهة  كورونا . اضافة الى تكفله ب 200 اسرة من كافة احتياجاتهم المعيشية حتى لا يخرجوا من ديارهم . ثم تبرعه ب 50 الف جنيه لإحدى مستشفيات العزل بالعجوزة، ومثلها لصالح معهد الاورام ،ومثلها لصالح بناء المسجد والكنيسة بالعاصمة الادارية الجديدة ،وغيرها الكثير والكثير.

عبدالرحيم على ، لم يتوقف عطاؤه فقط،لمؤسسات الدولة المصرية ، بل امتد عطاؤه للمئات من اهالى دائرته بالدقى والعجوزة واهالى قريته بمسقط راسه بالمنيا ،  ولا اخفى سرا حينما اتحدث عن عشرات الأسر التى تتقاضى راتيا شهريا من مكتبه ، هذا بالأضافة  الى الخدمات التى يقدمها لكل من قصده وطرق عليه بابه، قريب كان ام بعيد.

عبدالرحيم على ، استطاع كانسان ، قبل ان يكون نائبا تحت قبة البرلمان ، أن يسقط من امام اعيننا "القناع" للعشرات من متسلقى النجومية والكراسى ، باحاديثهم الجوفاء التى لا تغنى ولا تثمن من جوع ، وذلك لما يقدمه  ، من خدمات جليلة سواء للدولة المصرية ، من خلال نشر الوعى والثقافة والخبر الصحيح بـ"البوابة نيوز" الورقية والاكترونية ، أو من خلال أحاديثه ومؤتمراته التى تجوب البلاد شرقا وغربا ، شمالا وجنوبا ، يتحدث فيها عن كذب " الاخوان " وتضليلهم للمجتمع المصرى ، ودورهم الخبيث فى محاولة زعزعة استقرار الدولة .

عبدالرحيم على ، الأب الذى لطالما يمد يده لأولاده بالمؤسسة ، يجود بكل ما هو ثمين وغالى ، يفرح لفرحنا ، يحنوا علينا اذا ما الدهر قسى علينا ، ولطالما نجده فى ظهورنا سندا وقائدا عظيما وفارسا مغوارا ، ينتزع لنا ولغيرنا الحقوق ، ولا يخشى فى الله لومة لائم .

وفى نهاية حديثى ، الذى لا تكفيه عشرات المقالات  ، اهنئ الدكتور والأب عبدالرحيم على " النائب .. الانسان "،ونقول لك  كل عام وانت بالف خير.. ودمت محاربا للإرهاب الأسود، ومعطاءا لأهلك ولكل محبيك ومريديك


اضف تعليقك

لأعلى