"تعرض للنصب"..شاب يروي تفاصيل محاولة انتحار فاشل من أعلي برج القاهرة (فيديو) | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

"تعرض للنصب"..شاب يروي تفاصيل محاولة انتحار فاشل من أعلي برج القاهرة (فيديو)

عادل نصار / 2020-03-09 00:11:05 / حوادث
تامر شلتوت

تامر شلتوت

روي شاب يدعي محمد سامي، خلال لقاءه مع الإعلامي تامر شلتوت، مقدم برنامج "تقدر"، المذاع عبر شاشة "النهار"، مساء اليوم الأحد، تفاصيل إنقاذ شاب في اللحظات الأخيرة فبل الانتحار من أعلى برج القاهرة.

قال سامي، أنه قمت بمحاول انتحار فاشلة من فوق البرج القاهرة، مضيفا أنه :"وكان عندي مشكلة كبيرة مع شركة مقاولات وخسرت أكثر من مليون جنية وتعرضت لعملية نصب كبيرة وتهددت بالقتل".

وأضاف الشاب:"صرفت من جيبي مليون و300 ألف جنية، وبقيت مديون بنصف مليون جنيها، وبفضل الله تم إنقاذي من قبل قوات الأمن التي كانت أبلغتها قبل الانتحار بما أريد أن أفعله"، متابعا أنه :"وفكرت في الانتحار بعد أن يأس في حل أزمتي ووقتها قررت الانتحار".

ونصح سامي، الشباب، قائلا :"فكرة الانتحار فكرة خطأ وماينفعش ننهي حياتنا بهذا الشكل لأي سبب".

فيما قال شلتوت، إن الإنسان كل يوم يحارب حاجات كثيرة سواء هو متوقعة أو لا يتوقعه، مضيفا أن أكثر حاجة تدفع الإنسان أن ينهي حياته هو اليأس.

فيما أكد الطبيب النفسي محمد صلاح استشار الطب النفسي، أن فكرة الانتحار تأتي لبعض الأشخاص في لحظة ضعف معينة أن المستقبل مظلم ويفكر في الانتحار باعتباره الحل الوحيد.


اضف تعليقك

لأعلى