مخاوف فلسطينية من تراجع إسرائيل عن تسليم جثامين الشهداء | الصباح
" القومى للطفولة والأمومة" و" القومي للمرأة " يترأسان الاجتماع الاول لفريق العمل الوطني لمكافحة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث     elsaba7     القبض على صاحب اكاديمية وهمية منح متدربين شهادات خبرة وهمية بطنطا(صورة)     elsaba7     الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لسفير الصين بالقاهرة     elsaba7     هذا ما قالته إليسا عن إعلان محمد حماقي الجديد     elsaba7     الشرقاوي تكشف عن طقوس الشعب المغربي بنقش الحنة للأطفال في رمضان     elsaba7     وقفة لطلاب الثانوى أعتراضا على سقوط السيستم بالغربية « صور »     elsaba7     رشا الخطيب تتألق بفستان لافت للنظر في حفل إفطار.. وتكشف عن عمل درامي جديد بعد نجاح البيت الكبير     elsaba7     تعيين «أبو ريه» مديراً لمستشفى المنشاوى بطنطا     elsaba7     جنح القاهرة تأجل محاكمة "الأب المغتصب" إلى 17 يونيو     elsaba7     الجامعة العربية تعمم دعوة لعقد قمة عربية طارئة على الدول الأعضاء     elsaba7     مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط من "التابوت المشع"     elsaba7     الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد     elsaba7    

مخاوف فلسطينية من تراجع إسرائيل عن تسليم جثامين الشهداء

مخاوف فلسطينية من تراجع إسرائيل عن تسليم جثامين الشهداء

مخاوف فلسطينية من تراجع إسرائيل عن تسليم جثامين الشهداء

طالب أهالي الشهداء الفلسطينيين المنظمات الحقوقية والقانونية الدولية بالضغط على إسرائيل من أجل الإفراج عن جثامين لهم محتجزة في مقابر الأرقام لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي.

محمد المصري طالب أهالي الشهداء الفلسطينيين المنظمات الحقوقية والقانونية الدولية بالضغط على إسرائيل من أجل الإفراج عن جثامين لهم محتجزة في مقابر الأرقام لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي. وبمقر وزارة الإعلام برام الله اليوم الخميس عقدت الحملة الوطنية ومركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان مؤتمرا صحفيا لاستعادة جثامين الشهداء والوقوف على تفاصيل القرار الإسرائيلي القاضي بالإفراج عن عدد من جثامين الشهداءالمحتجزة في مقابر الأرقام. كما أشارت وكالة " وفا " إلى أن عصام العاروري مدير مركز القدس قال إن قوات الاحتلال الإسرائيلي لم تقدم تفاصيل واضحة حول عدد الجثامين التي سيتم الإفراج عنها. كما أعرب عن مخاوفه تجاه إسرائيل من أن تعدل قرارها كما حدث من قبل حينما تراجعت عن تحرير 118 من جثامين الشهداء عام 2011. أوضح سالم خلة منسق الحملة الوطنية لاستعادة جثامين الشهداء أن إسرائيل مازالت تحتجز 299 جثمانا من واقع 351 جثمانا لشهداء تم توثيقهم، بينهم اثنان تم تحريرهما، بالإضافة إلى وجود 48 جثمانا مفقودا، وأكد خلة في حديثه أن ملف الشهداء لن يغلق حتى يتم دفنهم في أراضيهم .


اضف تعليقك

لأعلى