مخاوف فلسطينية من تراجع إسرائيل عن تسليم جثامين الشهداء | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

مخاوف فلسطينية من تراجع إسرائيل عن تسليم جثامين الشهداء

مخاوف فلسطينية من تراجع إسرائيل عن تسليم جثامين الشهداء

مخاوف فلسطينية من تراجع إسرائيل عن تسليم جثامين الشهداء

طالب أهالي الشهداء الفلسطينيين المنظمات الحقوقية والقانونية الدولية بالضغط على إسرائيل من أجل الإفراج عن جثامين لهم محتجزة في مقابر الأرقام لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي.

محمد المصري طالب أهالي الشهداء الفلسطينيين المنظمات الحقوقية والقانونية الدولية بالضغط على إسرائيل من أجل الإفراج عن جثامين لهم محتجزة في مقابر الأرقام لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي. وبمقر وزارة الإعلام برام الله اليوم الخميس عقدت الحملة الوطنية ومركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان مؤتمرا صحفيا لاستعادة جثامين الشهداء والوقوف على تفاصيل القرار الإسرائيلي القاضي بالإفراج عن عدد من جثامين الشهداءالمحتجزة في مقابر الأرقام. كما أشارت وكالة " وفا " إلى أن عصام العاروري مدير مركز القدس قال إن قوات الاحتلال الإسرائيلي لم تقدم تفاصيل واضحة حول عدد الجثامين التي سيتم الإفراج عنها. كما أعرب عن مخاوفه تجاه إسرائيل من أن تعدل قرارها كما حدث من قبل حينما تراجعت عن تحرير 118 من جثامين الشهداء عام 2011. أوضح سالم خلة منسق الحملة الوطنية لاستعادة جثامين الشهداء أن إسرائيل مازالت تحتجز 299 جثمانا من واقع 351 جثمانا لشهداء تم توثيقهم، بينهم اثنان تم تحريرهما، بالإضافة إلى وجود 48 جثمانا مفقودا، وأكد خلة في حديثه أن ملف الشهداء لن يغلق حتى يتم دفنهم في أراضيهم .


اضف تعليقك

لأعلى