لاعبو البايرن وهوفنهايم يتبادلون الكرة رفضًا لإساءة الجماهير.. وخالد أبو بكر: رسالة للعالم | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

لاعبو البايرن وهوفنهايم يتبادلون الكرة رفضًا لإساءة الجماهير.. وخالد أبو بكر: رسالة للعالم

عادل نصار / 2020-03-02 01:02:29 / رياضة
خالد ابو بكر

خالد ابو بكر

علق خالد أبو بكر، على ما شهدته مباراة بايرن ميونيخ وضيفه هوفنهايم في الجولة 24 من الدوري الألماني في دقائقها الـ12 الأخيرة، بتمرير الكرة فيما بين اللاعبين، وذلك تضامناً مع ممول هوفنهايم رجل الأعمال الثري ديتمار هوب، البالغ من العمر 79 عاماً والذي كان ضحية لافتات مسيئة له ولوالدته رفعتها جماهير النادي البافاري.

وقال "أبو بكر" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، :"لاعبو البايرن وهوفنهايم يتبادلون الكرة والحكم في ذهول.. يريدون أن يبعثوا برسالة للجماهير أن اللعبة أساسها الأخلاق.. هذا الحدث لأول مرة.. ورسالة وقف أمامها العالم".

وأكد خالد أبو بكر، أن كرة القدم رياضة لا تعرف الإهانة والشتائم، مستطردًا: " أتمنى ان نرى سلوكيات تتناسب مع مجتمعنا المتدين بطبعه، بعيدًا عن شتائم المدرجات والفيس بوك".


اضف تعليقك

لأعلى