عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك

عادل نصار / 2020-02-28 20:24:55 / رياضة
باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

عبر باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن عميق فرحته وامتنانه للاعبي الفريق في تحقيق الفوز على الترجي التونسي في مباراة الذهاب لدور ربع النهائي في بطولة أفريقيا، مشيرا إلى إن القلعة البيضاء مرة بفترة صعبة خلال الأيام القليلة الماضية من سوبر إفريقي إلى سوبر مصري.

وأضاف كارتيرون في تصريحات تليفزيونية بأن لاعبي نادي الزمالك قدموا كل ما لديهم خلال لقاء اليوم وأنا فخور بهم خصوصا بعد إحراز الهدف الأول في مرمانا وتماسكهم ثم العودة من جديد في اللقاء.

 

وأكمل مدرب الزمالك بالطبع فريق الترجي على ملعبه في رادس يعتبر فريق مرعب وحصل على آخر بطولتين على أرضه لذا لا بد الحذر قبل اللقاء القادم.

 

تمكن فريق نادي الزمالك من تحقيق الفوز على نظيره الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم للترجي رؤوف بن غيث وأدرك محمد أوناجم التعادل قبل أن يضيف أشرف بنشرقي ثاني أهداف أبناء ميت عقبة ومحمود علاء من ركلة جزاء الثالث في لقاء مثير.

وينتظر الفريقين لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل في ملعب رادس.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى