مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة

منى عيسوي / 2020-02-28 14:32:23 / رياضة
مرتضى منصور

مرتضى منصور

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار مسؤولي اتحاد الكرة بعد صدور قرار رسمي باعتماد هزيمة الفارس الأبيض لمباراة القمة أمام الأهلي، وخصم 3 نقاط منه بالدوري المصري، بعد غياب الفريق عن المباراة لعدم وصول حافلة اللاعبين.

وقال مرتضى منصور، عبر قناة ناديه قائلًا: "كيف تصدر هذه العقوبات دون تحقيق؟ هل تواصل اتحاد كرة القدم معنا لمعرفة سبب عدم وصول الحافلة؟ لم يحدث ذلك رغم أنه من الوارد أن يكون هناك حادث سير أو أمر مثل هذا".
 
وأضاف: "اتحاد الكرة سبق وأعلن عن تأجيل 3 مباريات في نفس اليوم بدوري الدرجة الثانية، بسبب سوء الأحوال الجوية، والمباراة نفسها تأخرت لعدم وصول الأهلي في الموعد المحدد، رغم أن حافلة المارد الأحمر خالفت قوانين المرور وسارت في اتجاه معاكس، وكان من الوارد أن تتسبب في حادث سير".
 
وشدد "مرتضى"، على أن المباراة ستعاد وإذا لم يحدث ذلك سيعتزل مهنة المحاماة، موجهًا رسالة لعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة بأن اللقاء سيعاد رغم أنفه
 
وتابع : "لا عقوبة بدون نص، ولائحة لجنة الانضباط والأخلاق غير معتمدة من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وبالتالي غير قانونية، وأوضح أن عقوبات السوبر بلا قيمة لأنها غير شرعية، وكل ما فعلته أنها زادت التعصب والاحتقان بين الجماهير.
 
يذكر أن الزمالك ينتظره مواجهة نارية في دوري أبطال أفريقيا، مساء غدٍ الجمعة ضمن ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى