توم كروز يؤجل تصوير المهمة المستحيلة7 في إيطاليا بسبب كورونا | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

توم كروز يؤجل تصوير المهمة المستحيلة7 في إيطاليا بسبب كورونا

منى عيسوي / 2020-02-25 12:22:38 / فن
توم كروز

توم كروز

كشفت شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية "باراماونت بيكتشرز" تأجيل تصوير النسخة السابعة من فيلم "مهمة مستحيلة" في إيطاليا بسبب فيروس "كورونا".

وذكرت الشركة حسبما ذكرت قناة (فرنسا 24) اليوم الثلاثاء ، أنه كان من المقرر تصوير مشاهد للفيلم في مدينة البندقية الإيطالية، ولمدة 3 أسابيع، إلا أنه بعد تفشي الفيروس في إيطاليا.

بينما قررت الشركة إرجاء التصوير حرصا منها على سلامة فريق العمل، واحتراما لقرارات الحكومة الإيطالية بمنع التجمعات العامة في مسعى للسيطرة على تفشي الفيروس في البلاد.


وأكدت الشركة أن النجم الأمريكي توم كروز لم يسافر بعد إلى إيطاليا، بينما تم السماح لباقي فريق العمل بالعودة إلى الولايات المتحدة لحين استئناف تصوير الفيلم الذي من المقرر أن يتم عرضه على شاشات السينما في 23 يوليو المقبل.


الجدير بالذكر  أن ايطاليا سجلت 7 حالات وفاة بفيروس "كورونا"، فيما أعلنت إدارة الحماية المدنية الإيطالية أن عدد حالات الإصابة بلغت 229 حالة، وهي الأعلى في اوروبا


اضف تعليقك

لأعلى