يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان

عادل نصار / 2020-02-23 19:51:05 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

قال ناصر البرنس، صاحب أحد المطاعم الشهيرة، إن الفنان محمد رمضان "غفلني وكل العاملين معي"، مضيفا: "رمضان لم يحترمني أو يحترم مكان عملي".


وأضاف خلال حواره ببرنامج "حديث الشارع"، المذاع على فضائية "المحور"، مع الإعلامي حسن محفوظ، أن الفنان محمد رمضان كان يجب عليه الاستئذان قبل التصوير بالمطعم وكنا سنتعامل معه بكل ذوق، ولكنه غفلنا كلنا.

أزمة جديدة أثارها محمد رمضان، في مسلسل الأزمات المستمرة التي يثيرها باستمرار، وذلك بعدما أعلن ناصر البرنس، صاحب أحد المطاعم الشهيرة في منطقة إمبابة، مقاضاته وعدم التنازل عن حقه، بسبب دخوله المطعم والتصوير والرقص فيه دون استئذانه، وكذلك استخدام اسمه في مسلسله الجديد في رمضان المقبل.

الأزمة بدأت بمقطع فيديو بثه ناصر البرنس، عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، كشف كواليس ظهور محمد رمضان، في مطعمه قبل أيام، وتسببه في حدوث حالة ازدحام في محيط المطعم، قال فيه إنَّه تفاجأ باتصال هاتفي من قبل أحد العاملين معه في المطعم، يُخبره بأنَّ محمد رمضان سيصل المطعم بعد قليل، مؤكدًا حرصه على استقباله والترحيب به.

وتابع البرنس أنَّه تفاجأ بوجود 8 كاميرات بحوزة المُرافقين لـ رمضان، مواصلًا: "استغربت وقلت أكيد فيه حاجة غلط.. كلمت المُنتج اللي مع محمد رمضان أسأله.. قالي متتكلمش في الموضوع ده علشان متزعلش مني".


اضف تعليقك

لأعلى