الوفد عن مبادرة "صيف في الصعيد": تنعش السياحة الداخلية | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

الوفد عن مبادرة "صيف في الصعيد": تنعش السياحة الداخلية

عادل نصار / 2020-02-23 17:52:04 / سياسة
الوفد

الوفد

ثمنت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، المبادرة التي أطلقتها وزارة السياح والآثار بعنوان "صيف في الصعيد"، معتبرة أنها تنشط الحركة السياحية في الصعيد خلال فترة الصيف، متوقعة أن تساهم في إنعاش السياحة الداخلية خلال هذه الفترة.

وقالت رمزي، في بيان، اليوم، إن حركة السياحة بالصعيد تشهد انخفاضًا كبيرًا في فترة الصيف خاصة خلال شهري يوليو وأغسطس، بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة بمحافظات الصعيد وخاصة الأقصر وأسوان.

وأوضحت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن المبادرة تستهدف تقديم الدعم لمن يرغب في قضاء إجازة بتكاليف مخفضة في هذه المناطق والاستمتاع بما تملكه من مقومات سياحية مميزة.

وأشارت رئيس لجنة السياحة، إلى أن هذه التخفيضات تشمل أسعار زيارة مناطق الآثار وأسعار تذاكر الطيران الداخلي وغيرها من عروض تنشيط الحركة السياحية بالصعيد.

وتابعت: "تأتي هذه الحملة بعد قرار وزارة الآثار والسياحة الشهر الماضي بتخفيض 50% خلال شهرى يوليه وأغسطس من أسعار الأقصر باس - تصريح زيارة للأجانب يمكن حامله من زيارة كل المواقع الأثرية والمتاحف في الأقصر - على أن تكون مدة التصريح 5 أيام".

يذكر انه تم الإعلان عن بدء تشغيل رحلة طيران بين شرم الشيخ والأقصر بواقع رحلة أسبوعية، لربط المقاصد السياحية الثقافية بالمقاصد السياحية الشاطئية ويجري العمل على عودة خط طيران "الغردقة – الأقصر" للعمل.


اضف تعليقك

لأعلى