محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد

محمد مخلوف

محمد مخلوف

الزمالك ملك مصر .. شكرا محمد بن زايد، فعل رجال الزمالك ما كان يعتقده كثيرين مستحيلا وتوجوا بلقبين للسوبر في أسبوع واحد بل خلال 6 أيام فقط، الأول السوبر الأفريقي الجمعة الماضية في عيد الحب على حساب نادي الترجي التونسي في قطر، والثانية على الغريم التقليدي النادي الأهلي في الإمارات وتحديدا داخل مدينة أبو ظبي، وعلى وجه الدقة ملعب الشيخ "محمد بن زايد" نجل مؤسس دولة الراحل الشيخ "زايد آل نهيان".

الزمالك ملك مصر .. شكرا محمد بن زايد، 6 أيام فقط احتاجها أبطال الزمالك ليتوجوا ناديهم الأبيض بلقب بطل أبطال أفريقيا، وبطل أبطال مصر، وختامها كان مسك بالتتويج على ملعب "محمد بن زايد" الذي أصبح كلمة السر وتيمة فوز نادي الزمالك بلقبين للسوبر المصري من أصل 4 أقيموا في الإمارات، حيث ذهب اللقبين الآخرين إلى النادي الأهلي في ملعب "ستاد هزاع بن زايد".

 

الزمالك ملك مصر .. شكرا محمد بن زايد، أصبح ملعب ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات الشقيقة "وش الخير" على نادي الزمالك، وذلك عقب تتويج أبطال مدرسة الفن والهندسة باللقب الثاني لهم على نفس الملعب "محمد بن زايد" بعد عام 2016 التي أحرزها الزمالك أيضا على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح أيضا.

 

 

الزمالك ملك مصر .. شكرا محمد بن زايد، تتويج نادي الزمالك بلقبين على ملعب "ستاد محمد بن زايد" تحديدا يبعث رسالة ورمز أنه نادي الوطنية والكرامة وضد الإرهاب، وفي النهاية يظل الزمالك البطل رمز من الرموز القوة والبطولة في الوطن العربي، والشيخ محمد بن زايد رمز الخير والسلام في الوطن العربي.

 


اضف تعليقك

لأعلى